بعد الخيانة.. برشلونة يجبر بيكيه لـ"وضع" اسم شاكيرا على قلبه

تاريخ النشر: 19/10/2022
116
منذ سنة
بعد الخيانة.. برشلونة يجبر بيكيه لـوضع اسم شاكيرا على قلبه

يبدو أن الفريق الأول لكرة القدم بنادي برشلونة الإسباني، سيجبر مدافعه جيرارد بييكه، على ارتداء قميص يحمل اسم صديقته السابقة، المطربة الكولومبية شاكيرا.

وانفصل بيكيه وشاكيرا يونيو الماضي ودخلا في أزمة الحصول على حق حضانة طفليهما ميلان وساشا، إذ ترغب المغنية الكولومبية الاستقرار في ميامي الأميركية بعيداً عن مدينة برشلونة الإسبانية.

وعلى الرغم من توتر الأوضاع بين الطرفين، فإنهما اتفقا على عدم اللجوء للمحكمة والنزاعات القانونية تحت أي ظرف، وألا يتركا قرار اختيار الشخص المسؤول عن تربية الطفلين بيد القضاة.

وسيتجه الطرفان إلى الخطوة التالية عقب حضانة الأطفال، وهي فصل الأصول بين الطرفين، إذ ستحصل شاكيرا على مبلغ 300 مليون دولار، بينما سيبقى لبيكيه قرابة 80 مليون دولار.

والتقى النجمان قبل مونديال جنوب إفريقيا 2010، خلال تصوير شاكيرا الأغنية الشهيرة "واكا واكا"، ولهما ميلان (9 أعوام) وساشا (6 أعوام).

تابع أيضًا..

تشيلسي يستغل أزمة مبابي وباريس ويتعاقد مع الصفقة الذهبية 

التحذير الأخير من مبابي لباريس.. رحيل نيمار = البقاء حتى 2025 

كندي يطلق الحرب بين أرسنال وتشيلسي ويشعل ميركاتو يناير مبكرا 

بعد الخيانة.. برشلونة يجبر بيكيه لـ"وضع" اسم شاكيرا على قلبه

وفقًا لموقع "elespanolcom"، الإسبانية، ف‘ن من الممكن أن يلعب جيرارد بيكيه قريبًا بقميص باسم شاكيرا كجزء من التعاون بين برشلونة و"سبوتيفاي".

وارتدي برشلونة في الكلاسيكو قميصه الأزرق والأحمر التقليدي، وكان بمظهر مختلف قليلًا، حيث تزود بشكل البومة في الواجهة.

شراكة برشلونة وشركة "سبوتيفاي" الخاصة بالاستماع إلى الموسيقى عبر الإنترنت ألف بظلالها على القميص، الذي سيحمل شكل البومة إحتفالًا بأحد الإصدارات الموسيقية الجديدة للمغني الأمريكي "دريك".

اقرأ أيضا

بوسكيتس الغاضب ينتقم من برشلونة وتشافي بطريقته الخاصة 

أحذر يا عثمان.. لن ترتدي قميص برشلونة من جديد لهذا السبب

حمل تطبيق سعودي الآن