آل معمر يورط النصر قبل مواجهة إنتر وباريس.. بلا مدرب أو صفقات !

تاريخ النشر: 11/06/2023
454
منذ 10 شهر
آل معمر يورط النصر قبل مواجهة إنتر وباريس.. بلا مدرب أو صفقات !

أثارت إدارة النصر قلق الجماهير خلال الفترة الماضية، بعد تأخر إعلان المدير الفني الجديد أو صفقات الصيف لتعزيز قدرات الفريق الأول لكرة القدم قبل بداية الموسم الكروي.

آل معمر يورط النصر قبل مواجهة إنتر وباريس.. بلا مدرب أو صفقات !

ويلعب النصر بعد أقل من 10 أيام ضد نادي الشباب في البطولة العربية، بينما يلتقي يوم 25 من الشهر الجاري بنادي باريس سان جيرمان الفرنسي ثم إنتر ميلان خلال البطولة الودية استعدادًا للموسم الجديد.

تابع مباريات اليوم لحظة بلحظة من هنا عبر سعودي سبورت.

شارك في مسابقة توقعات سعودي سبورت من هنا.

ويبقى قلق جماهير النصر واضحًا عبر وسائل التواصل الاجتماعي حيث تشعر الجماهير أن الفريق لا يمتلك مدربًا قبل تلك المواجهات الهامة، فضلًا عن عدم الإعلان عن أي صفقة جديدة.

وشنت جماهر النصر هجومها عبر وسائل التواصل الاجتماعي ضد الإدارة بسبب التأخر في حسم الملفات الأهم بالنسبة النادي، خاصةً وسط الصراع والعمل الشاق من قبل أندية الأهلي، الهلال والاتحاد لتعزيز الصفوف خلال الصيف الحالي.

وتؤمن الجماهير بأن موقف آل معمر من رئاسة النادي في هذا الوقت مع بداية فترة الانتخابات لا تمنعه من المساهمة في الملفات الهامة، كما هو الحال مع أنمار الحائلي في الاتحاد، فهد بن نافل مع الهلال ووليد معاذ في الأهلي، حيث يعمل النادي رغم نهاية مدة الرئاسة على ملف التعاقدات هذا الميركاتو.

ويرتبط النصر حاليًا بالمدير الفني التشيلي مانويل بليجريني للحصول على توقيع خلال الأيام المقبلة.

 

اقرأ أيضا

سبب غريب منع برشلونة من التعاقد مع جوهرة بايرن ميونخ

من نهائي الأبطال إلى الرحيل.. 5 لاعبين على رادار الكرة السعودية

حمل تطبيق سعودي الآن