من نهائي الأبطال إلى الرحيل.. 5 لاعبين على رادار الكرة السعودية

تاريخ النشر: 11/06/2023
1027
منذ 11 شهر
من نهائي الأبطال إلى الرحيل.. 5 لاعبين على رادار الكرة السعودية

توج نادي مانشستر سيتي بلقب دوري أبطال أوروبا، أمس السبت، على حساب نظيره إنتر ميلان الإيطالي، بعد الفوز عليه بهدف دون رد.

وشهد لقاء الأمس، تواجد 5 عناصر مرشحة للانضمام إلى الدوري السعودي للمحترفين، خلال الميركاتو الصيفي القادم.

تابع أهم مباريات اليوم الأحد من خلال سعودي سبورت 

وتشهد الكرة السعودية، طفرة كبيرة على مستوى التعاقدات والانتدابات الفنية سواء للاعبين أو المدربين، بعدما نجح النصر في ضم كريستيانو رونالدو، وانتقال كريم بنزيما إلى صفوف الاتحاد.

وتواجد في مباراة الأمس، الخماسي:"إلكاي جوندوجان، وبيرناردو سيلفا، ورياض محرز، وروميلو لوكاكو، ستيفان دي فري"، وهم ضمن المرشحين للتواجد الموسم المقبل في دوري المحترفين.

جوندوجان ومحرز مرشحان بقوة للانتقال إلى صفوف الأهلي هذا الصيف، قبل أن يدخل ناديا الهلال والاتحاد في الصفقة، من أجل إقناع الثنائي بالتواجد ضمن صفوفهم الموسم المقبل.

بيرناردو سيلفا موجود ضمن اهتمامات نادي الطائي من أجل ضمه في الميركاتو الصيفي القادم، أما لوكاكو فيعد هدف الهلال الأكبر الذي يبحث عنه من أجل تدعيم هجوم الفريق قبل انطلاق الموسم الجديد.

ويبحث نادي الاتحاد عن التعاقد مع الهولندي ستيفان دي فري، مدافع نادي إنتر ميلان، من أجل تعويض غياب أحمد حجازي، الذي أجرى عملية الرباط الصليبي، ويغيب لفترة قد تتجاوز الـ 6 أشهر.

اشترك في مسابقة التوقعات بـ"سعودي سبورت"

يذكر أن تم تحوّل أربعة أندية رياضية سعودية وهي الاتحاد والأهلي والنصر والهلال إلى شركات يكون كل منها مملوك من صندوق الاستثمارات العامة ومؤسسات رياضية غير ربحية لكل نادي، وهي مؤسسة أعضاء كل من نادي  الاتحاد والأهلي والنصر والهلال.

ويعمل الصندوق مع وزارة الرياضة للانتهاء من جميع الإجراءات النظامية لإتمام تحوّل الأندية إلى هيكلتها الجديدة كأربع شركات مستقلة يتم تأسيسها مع كل مؤسسة غير ربحية الخاصة بكل نادي.

ستكون ملكية الصندوق في كل نادي بنسبة 75%، وستكون كل مؤسسة رياضية غير ربحية -لكل نادٍ من الأندية الأربعة- مالكة لما نسبته 25% من النادي.

تابع كل أخبار سعودي سبورت على التيليغرام من هنا 

اقرأ أيضا

مدرب ريال مدريد يقترب من قيادة الهلال في الموسم القادم

زيدان يرفض عرض الهلال الخرافي.. وأليجري يترقب

حمل تطبيق سعودي الآن