ميركاتو سعودي| حقيقة انضمام صلاح.. وبرتغالي يعوض غياب حجازي

تاريخ النشر: 10/06/2023
730
منذ 10 شهر
ميركاتو سعودي| حقيقة انضمام صلاح.. وبرتغالي يعوض غياب حجازي

تعيش الكرة السعودية، حالة من الانتعاش الكروي الكبير، في ظل تدعيم الأندية السعودية بصفقات عالمية، تبشر بموسم انتقالات من العيار الثقيل، خلال الفترة الصيفية، تحضيرًا لموسم 2023-2024.

وفتح تعاقد النصر مع النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو، الباب أمام أحاديث وسائل الإعلام العالمية، عن صفقات تاريخية تنتظر أندية الدوري السعودي، خلال الموسم الجديد، في ظل الاستعداد لانطلاق موسم الانتقالات الصيفية في دوري روشن السعودي، خلال الفترة بين 1 يوليو و7 سبتمبر 2023.

وأعلن نادي الاتحاد عن تعاقده رسميًا مع النجم الفرنسي كريم بنزيما، بعد مسيرة تاريخية مع ريال مدريد الإسباني على مدار 14 عامًا و25 لقبًا، لينتقل إلى العميد لمدة 3 مواسم.

وفيما يلي، يستعرض "سعودي سبورت" أبرز أخبار موسم الانتقالات السعودية، اليوم "السبت"..

- أكد الإعلامي رودي جاليتي أن ما يتم تداوله بشأن اقتراب الهلال من التعاقد مع المصري محمد صلاح نجم ليفربول مجرد شائعات لا صحة لها.

- أكد وكيل أعمال سيرجيو بوسكيتس أن قائد برشلونة السابق سيحدد وجهته المقبلة خلال 48 ساعة وسط منافسة الهلال والنصر وإنتر ميامي الأمريكي.

- كشفت تقارير عن دخول الاتحاد في مفاوضات مع مدافع إنترميلان ستيفان دي فريخ من أجل تعويض غياب أحمد حجازي في انتظار نهائي دوري أبطال أوروبا.

- كشفت تقرير عن رغبة نادي الفيحاء في ضم المغربي عبد الرزاق حمد الله مع وجود حملة من جماهير بيرسبوليس الإيراني للتعاقد مع هداف الاتحاد.

- ذكر الإعلامي فابريزيو رومانو أن لاعب الوسط البرتغالي جواو موتينيو مرشح للانتقال إلى أحد أندية الدوري السعودي بعد رحيله عن وولفرهامبتون.

- كشفت صحيفة "جازيتا" عن وجود مفاوضات بين وفد من الرياض ومدرب يوفنتوس ماسيميليانو أليجري من أجل التفاوض بشأن القدوم إلى الدوري السعودي.

طالع أحدث الأخبار المحلية والعالمية مع تطبيق "سعودي سبورت تليجرام"

تابع مباريات اليوم لحظة بلحظة مع سعودي سبورت

اقرأ أيضا

ميركاتو سعودي| ميسي يرفض الهلال وبنزيما يرتدي قميص الاتحاد

ميركاتو سعودي| بنزيما يوقع للاتحاد وعائلة ميسي توجه ضربة للهلال

حمل تطبيق سعودي الآن