الهلال أم النصر.. "عرض هائل" يقرب أليجري من السعودية

تاريخ النشر: 10/06/2023
1934
منذ 10 شهر
الهلال أم النصر.. عرض هائل يقرب أليجري من السعودية

كشفت تقارير صحفية عن تلقي الإيطالي ماسيميليانو أليجري، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي يوفنتوس، عرضًا للتدريب في الدوري السعودي، خلال الموسم الرياضي المقبل.

وذكرت صحيفة "جازيتا" الإيطالية أن هناك محادثات بين وفد من الرياض، ومدرب يوفنتوس، خلال الأيام الماضية في مدينة مونت كارلو، حيث تلقى أليجري عرضًا قياسيًا لتحويل وجهته إلى المملكة، وقد يتم حسم القرار خلال 48 ساعة.

ورغم سرية المفاوضات، إلا أن ناديي الهلال والنصر، هما المرشحين للتفاوض مع أليجري من أجل التوجه إلى الدوري السعودي، فيم تشير التقارير إلى إمكانية تقديم عرض للمدرب، يبلغ 3 أو 4 أضعاف راتبه الحالي مع يوفنتوس، والذي يقدر بـ7 ملايين بالإضافة إلى المكافآت.

ويملك ماسيميليانو أليجري مسيرة تدريبية مميزة، حيث تولى تدريب العديد من الأندية الإيطالية، وتوج مع ميلانو بلقبي الدوري الإيطالي وكأس السوبر في موسم 2011، فيم فاز بالعديد من الألقاب مع يوفنتوس، مثل الدوري الإيطالي "5 مرات" وكأس إيطاليا "4 مرات" وكأس السوبر الإيطالي "مرتين"، وفاز بالميدالية الفضية في بطولة دوري أبطال أوروبا خلال موسمي 2015 و2017.

ويبحث ناديا الهلال والنصر عن مدير فني جديد، على إثر رحيل الأرجنتيني رامون دياز عن الجهاز الفني للهلال، وتولى نجله إيميليانو، المدرب المساعد، دفة الفريق حتى نهاية الموسم المنقضي، فيم قررت إدارة النصر إنهاء التعاقد مع المدير الفني رودي جارسيا، ليتولى الكرواتي دينكو إيليتشيتش، مهام الفريق لنهاية الموسم.

طالع أحدث الأخبار المحلية والعالمية مع تطبيق "سعودي سبورت تليجرام"

تابع مباريات اليوم لحظة بلحظة مع سعودي سبورت

اقرأ أيضا

الكشف عن أسباب عدم طرد أليجري من يوفنتوس بعد الفضيحة الأوروبية

أليجري يكشف الحقيقة الصادمة: نريد إنقاذ يوفنتوس من الهبوط

حمل تطبيق سعودي الآن