حارس باريس يصارع الموت من جديد.. تطورات خطيرة في حالته الصحية

تاريخ النشر: 10/06/2023
1429
منذ 11 شهر
حارس باريس يصارع الموت من جديد.. تطورات خطيرة في حالته الصحية

عادت حالة الإسباني سيرخيو ريكو حارس باريس سان جيرمان الفرنسي، لنقطة الصفر من جديد، بعد الحادث الخطير الذي تعرض له الأسبوع الماضي، بركل رأسه بقدم حصان.

وكان الفريق الطبي المسئول عن علاج ريكو، قد أعلن أن الحارس الإسباني، قد تجاوز مرحلة التخذير الكلي، حيث تتحسن حالته بشكل إيجابي بعض الشيء، حيث يستجيب للعلاج الذي يحصل عليه.

ويتواجد ريكو منذ ما يقرب من أسبوعين تقريبا، في غرفة العناية المركزة، في أحد المستشفيات بمدينة إشبيلية، حيث أنه فقد الوعي تماما منذ تعرضه للحادث الأليم.

تابع كل أخبار الكرة العالمية عبر سعودي سبورت

وسقط ريكو من أعلى الحصان، ليتم نقله في حالة حرجة، عبر طائرة مروحية، لمستشفى فيرجن ديل روسيو في إشبيلية، حيث تم وضعه على جهاز الصدمات الكهربائية، ومن ثم انتقل لغرفة عناية مركزة.

تابع كل أخبار باريس سان جيرمان عبر "سعودي سبورت"

وكانت عائلة ريكو قد أصدرت بيان صحفي، عقب الحادث أعلنت فيه، بأن الأيام المقبلة، ستكون حاسمه في حياته، خاصة أنه مازال يتواجد في غرفة العناية المركزة.

تابع أخر تطورات الميركاتو الصيفي عبر "سعودي سبورت"

ريكو لنقطة الصفر: 

كشف الفريق الطبي المعالج لسيرخيو ريكو، في أخر تحديث لوضعه الصحي، بأنه تم استئناف عملية التخدير الكلي للمريض، بعد يومين فقط من إيقافها.

وأوضح الفريق المعالج، أن حالة ريكو لم تتحسن خاصة أنه لم يبدي أي استجابة، بعد أزالة أدوية التخدير من جسده، وهو ما يعد تطور سلبي للحالة.

ويتضح أن ريكو لم يتجاوز الخطر بعد حتى الآن، خاصة أنه لم يغادر غرفة العناية المركزة بعد، ولم تتطور حالته الصحية بشكل إيجابي حتى الآن.

ويتابع باريس سان جيرمان بشكل مستمر مع الفريق المعالج لحالة ريكو، تطورات حالته الصحية، التي مازالت تثير قلق عائلته وزملائه في الفريق.

اقرأ أيضا

حارس باريس سان جيرمان يتجاوز الخطر.. تطورات إيجابية

مفاجأة الميركاتو.. باريس يوافق على عودة حكيمي لريال مدريد بشرط

حمل تطبيق سعودي الآن