باريس يشكر جالتيير ويخبره بقرار الرحيل.. "مرحبا ناجلسمان"

تاريخ النشر: 06/06/2023
80
منذ 10 شهر
باريس يشكر جالتيير ويخبره بقرار الرحيل.. مرحبا ناجلسمان

أبلغ باريس سان جيرمان الفرنسي، مدرب كريستوف جالتيير بالاستغناء عن خدماته، بعد نهاية الموسم، الذي انتهى بتتويج الفريق الباريسي بلقب الدوري الفرنسي "الليج وان".

وتوج باريس سان جيرمان للمرة الـ11 في تاريخه، بلقب الدوري الفرنسي، عقب تعادله الإيجابي بهدف لمثله أمام مضيفه ستراسبورج، في الجولة 37 من المسابقة.

وتولى جالتيير تدريب باريس سان جيرمان، بداية الموسم الجاري، خلفا للأرجنتيني ماوريسيو بوكيتينو، الذي رحل قبل موسم واحد من نهاية عقده.

تابع كل أخبار الكرة العالمية عبر "سعودي سبورت"

وكان جالتيير قد أعلن في وقت سابق الأسبوع الماضي، رغبته في الاستمرار مع باريس سان جيرمان، مؤكدا بأنه يستحق فرصة أخرى لقيادة الفريق.

تابع كل مباريات اليوم دقيقة بدقيقة عبر "سعودي سبورت"

رحيل جالتيير: 

كشفت صحيفة "لو باريزيان" الفرنسية، أن كريستوف جالتيير لم يعد مدربا لباريس سان جيرمان، حيث أخبرته الإدارة بقرار رحيله، بشكل مباشر، صباح اليوم الثلاثاء.

وتحدث لويس كامبوس المدير الرياضي لباريس سان جيرمان مع جالتيير بشكل صريح، في الساعات الأخيرة، وأبلغه بأن النادي قرر رحيله.

تابع كل أخبار باريس سان جيرمان عبر سعودي سبورت

وفشلت مهمة جالتيير الذي تولى تدريب باريس سان جيرمان، خلفا لماوريسيو بوكتينيو، في قيادة الفريق نحو المنافسة على دوري أبطال أوروبا، بالإضافة لسقوط كثيرا في الدوري الفرنسي.

ومن المتوقع، أن يشهد باريس سان جيرمان سلسلة من التغييرات الجذرية، خلال الفترة المقبلة، بداية من مغادرة ليونيل ميسي، واحتمالية بيع نيمار، والتعاقد مع مدرب جديد.

الجدير بالذكر، أن باريس سان جيرمان يجري في الفترة الحالية مفاوضات مع الألماني جوليان ناجلسمان لتدريب الفريق بداية من الموسم المقبل، بمساعدة الأسطورة تيري هنري.

اقرأ أيضا

جالتيير يعلن الاستمرار مع باريس بعد التتويج بالدوري الفرنسي

قرار خطير.. جالتيير يرفض مغادرة باريس في ليلة حسم الدوري الفرنسي

حمل تطبيق سعودي الآن