النصر يغري أمرابط لتجاوز آلام "خسارة دوري المؤتمر"

تاريخ النشر: 08/06/2023
347
منذ 10 شهر
النصر يغري أمرابط لتجاوز آلام خسارة دوري المؤتمر

أبدى مسئولو نادي النصر، اهتمامًا بالتعاقد مع الدولي المغربي سفيان أمرابط، لاعب وسط الفريق الأول لكرة القدم بنادي فيورنتينا الإيطالي، خلال فترة الانتقالات الصيفية.

وذكرت صحيفة "الاقتصادية" أن النصر وضع سفيان أمرابط هدفًا من أجل تدعيم العالمي في الموسم الرياضي الجديد، لاسيما وأن شقيقه نور الدين أمرابط، قد خاض فترة احترافية ناجحة في صفوف النصر خلال موسم 2018-2019.

وأجرى أحمد الغامدي، المدير التنفيذي للنصر، اتصالًا هاتفيًا بنجم الفريق السابق، نور الدين أمرابط، من أجل الاستفسار بشأن إمكانية التعاقد مع شقيقه، وشروط وطلبات اللاعب.

وتلقى النصر ترحيبًا من أمرابط من أجل تمثيل الفريق في الموسم المقبل، بينما اشترط التواصل مع مسئولي فيورنتينا وتقديم عرض رسمي، علمًا بأنه يتبقى عام في عقد سفيان أمرابط مع النادي الإيطالي.

وكان سفيان أمرابط قد شارك مع فيورنتينا في نهائي دوري المؤتمر الأوروبي، والذي شهد اكتفاء الفريق الإيطالي بالميدالية الفضية، بعد الخسارة أمام وست هام يونايتد الإنجليزي الذي توج باللقب الأوروبي.

يذكر أن اسم سفيان أمرابط، قد ارتبط برغبة أندية برشلونة وأتلتيكو مدريد في إسبانيا، ومانشستر يونايتد في إنجلترا، من أجل الحصول على توقيعه، بعد تألق أمرابط بشكل لافت مع منتخب المغرب، وتحقيق إنجاز تاريخي باحتلال المركز الرابع في نهائيات كأس العالم "فيفا قطر 2022"، لأول مرة في تاريخ المنتخبات العربية والإفريقية.

طالع أحدث الأخبار المحلية والعالمية مع تطبيق "سعودي سبورت تليجرام"

تابع مباريات اليوم لحظة بلحظة مع سعودي سبورت 

اقرأ أيضا

تشكيل الموسم..تقييم ضعيف لنجمي الاتحاد ومفاجآت بالنصر والهلال

صديق النصر يقلل من صفقة الاتحاد وبنزيما

حمل تطبيق سعودي الآن