أحمد حجازي ينضم إلى حمد الله.. "مجزرة في الاتحاد بسبب الميركاتو"

تاريخ النشر: 07/06/2023
18407
منذ 10 شهر
أحمد حجازي ينضم إلى حمد الله.. مجزرة في الاتحاد بسبب الميركاتو

تلقى الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتحاد، بقيادة البرتغالي نونو سانتو، ضربة موجعة، بعد إصابة الدولي المصري أحمد حجازي، قائد الفريق، تزامنًا مع انتهاء الموسم الرياضي 2022-2023.

وكشفت مصادر لصحيفة "الجزيرة"، عن معاناة أحمد حجازي، من إصابة في الركبة، ومن المنتظر أن تحدد التقارير الطبية مستقبل اللاعب، وقد تجبر الإصابة النادي على التعاقد مع مدافع جديد لتعويض غيابه.

وتوج أحمد حجازي مع الاتحاد بلقبي دوري روشن السعودي وكأس السوبر السعودي، بموسم 2022-2023، إلا أن الإصابة غيبته عن المشاركة في مباراة الجولة الأخيرة من الدوري السعودي أمام الطائي.

ويعد حجازي أحد العناصر الأساسية في صفوف الاتحاد، حيث شارك في 33 مباراة في مختلف المسابقات، وسجل 4 أهداف وصنع تمريرة حاسمة في 28 مباراة بمسابقة دوري روشن السعودي.

وبات مستقبل حجازي مع الاتحاد مشابه لمصير أكثر من محترف أجنبي في صفوف العميد، أبرزهم عبد الرزاق حمد الله الذي بات رحيله مؤكد بعد التعاقد مع كريم بنزيما مهاجم ريال مدريد السابق، والمتوج مؤخرا بالكرة الذهبية.

ويستعد الاتحاد للموسم الرياضي الجديد "2023-2024"، الذي يشهد مشاركة العميد في مسابقات "دوري روشن السعودي، كأس خادم الحرمين الشريفين، كأس السوبر السعودي، كأس الملك سلمان للأندية، دوري أبطال آسيا، كأس العالم للأندية".

طالع أحدث الأخبار المحلية والعالمية مع تطبيق "سعودي سبورت تليجرام"

تابع مباريات اليوم لحظة بلحظة مع سعودي سبورت

اقرأ أيضا

بنزيما يبعثر أوراق الاتحاد.. شارة حجازي وإنذار برحيل حمد الله

شارة الكابتن ورقم 9|جمهور الاتحاد يفصل بين بنزيما وحجازي وحمدالله

حمل تطبيق سعودي الآن