مدرب منتخب مصر يصدم أحمد حجازي .. استبعاد رسمي

تاريخ النشر: 07/06/2023
416
منذ 11 شهر
مدرب منتخب مصر يصدم أحمد حجازي .. استبعاد رسمي

أعلن البرتغالي روي فيتوريا، المدير الفني للمنتخب المصري الأول لكرة القدم، عن قائمة الفراعنة التي ستواجه منتخب غينيا ضمن التصفيات الأفريقية المؤهلة لكأس الأمم الأفريقية "كوت ديفوار 2023".

تابع أهم مباريات اليوم الأربعاء من خلال سعودي سبورت 

ويواجه المنتخب المصري نظيره الغيني، 14 يونيو المقبل، في المغرب، ضمن مباريات الجولة الخامس من التصفيات الأفريقية المؤهلة لكأس الأمم الأفريقية "كوت ديفوار 2023".

وشهدت قائمة منتخب مصر، غياب أحمد حجازي، وطارق حامد، ثنائي نادي الاتحاد، بسبب معاناتهم من الإصابة.

تعرض أحمد حجازي لإصابة قوية خلال مباراة حسم لقب الدوري السعودي أمام الفيحاء، ورفض المدافع المخضرم الخروج من الملعب، وأصر على الاستمرار في الدفاع على شعار الاتحاد، بينما غاب حامد عن أخر 3 مواجهات للاتحاد وذلك بسبب تعرضه لمزق في العضلة الضامة.

اشترك في مسابقة التوقعات بـ"سعودي سبورت"

وجاءت قائمة منتخب مصر كالتالي:"محمد الشناوي، محمد صبحي، محمد أبو جبل، محمد هاني، هشام صلاح، أحمد رمضان بيكهام، ياسر إبراهيم، علي جبر، محمد عبد المنعم، محمود مرعي، محمد حمدي، أحمد أبو الفتوح، مروان عطية، مهند لاشين، حمدي فتحي، غنام محمد، محمود حماده، أحمد سيد زيزو، محمد هلال، محمد رضا بوبو، محمد صلاح، مصطفي فتحي، حسين الشحات، عمر مرموش، محمود حسن تريزيجيه، محمود كهربا، أحمد ياسر ريان، مصطفى محمد".

يذكر أن حجازي قاد الاتحاد لاستعادة لقب الدوري السعودي للمحترفين، الغائب عن خزائن النادي منذ موسم 2008 - 2009، حيث توج العميد رسميًا باللقب عن الموسم المنصرم 2022 - 2023، قبل جولة واحدة من نهايته على حساب أقرب ملاحقيه النصر.  

تابع كل أخبار سعودي سبورت على التيليغرام من هنا       

اقرأ أيضا

كابوس من 409 يوم لحجازي مع الصليبي !.. رعب في مدرج الاتحاد

حجازي يغرد والحائلي يعيد نشرها.. ماذا قال نجم الاتحاد؟

حمل تطبيق سعودي الآن