جوندوجان يعلن انتقال ميسي للهلال.. "مفاجأة في ميركاتو برشلونة"

تاريخ النشر: 06/06/2023
2016
منذ 11 شهر
جوندوجان يعلن انتقال ميسي للهلال.. مفاجأة في ميركاتو برشلونة

يبدو أن الألماني ألكاي جوندوجان لاعب وسط مانشستر سيتي الإنجليزي، سيكون بديل للنجم الأرجنتيني ليونيل ميسي في برشلونة الإسباني، حال فشل التعاقد معه.

ويجد برشلونة صعوبة كبيرة في التعاقد مع ميسي، بسبب قاعدة (4:1)، التي أجبرت من خلالها رابطة الدوري الإسباني "الليجا"، النادي الكتالوني لإبرام تعاقدات جديدة.

ويبقى الهلال المرشح الأوفر حظًا للتعاقد مع ميسي، خاصة مع المفاوضات المتقدمة من فهد بن نافل رئيس النادي مع عائلة ليو، بالإضافة للعرض الأكبر في تاريخ أي رياضي، (400) مليون يورو في الموسم الواحد.

تابع كل أخبار الكرة العالمية عبر "سعودي سبورت"

وسيكون برشلونة، مطالبا بمغادرة يغادر (فرانك كيسي، فيران توريس، أنسو فاتي) في بداية الميركاتو، بالإضافة للبرازيلي رافينيا الذي يمتلك عرضًا من نيوكاسل يونايتد الإنجليزي، للتعاقد مع ميسي أو غيره.

تابع كل أخبار وتطورات الميركاتو الصيفي عبر "سعودي سبورت"

ومن المتوقع، أن يعلن ميسي قراره النهائي، بشأن وجهته المقبلة، يوم الخميس المقبل، حيث أصبحت فرص برشلونة صعبة للغاية في ضمه، وبالتالي سيكون النادي مجبرا على إيجاد بديل له في الميركاتو.

تابع كل أخبار برشلونة عبر "سعودي سبورت"

جوندوجان في برشلونة: 

كشف الصحفي الموثوق "خافي ميجيل"، أن تشافي هيرنانديز بعد أن تضائلت فرص التعقد مع ميسي، سيطلب التعاقد مع جوندوجان، الذي يمتلك كلمة منه منذ 3 أشهر تقريبا.

تابع كل أخبار الهلال عبر "سعودي سبورت"

وقرر جوندوجان مغادرة مانشستر سيتي في الميركاتو الصيفي، وتحديدا عقب خوض نهائي دوري أبطال أوروبا، في العاشر من يونيو الجاري.

وتوصل جوندوجان لاتفاق مع برشلونة، بشأن الانتقال لصفوفه الموسم المقبل، مع تخفيض راتبه بعقد يمتد لمدة موسمين.

وبالعودة لجوندوجان، فأن مانشستر سيتي تعاقد في صيف عام 2016، مع اللاعب الألماني قادما من بوروسيا دورتموند في صفقة انتقال حر، بناء على رغبة من المدرب بيب جوارديولا.

اقرأ أيضا

جوندوجان يوقع على عقود انتقاله لبرشلونة.. مفاجآت مثيرة

صحف العالم| الخطة ب لريال مدريد وجوندوجان في برشلونة

حمل تطبيق سعودي الآن