هل ينتقل جوندوجان لبرشلونة؟.. "مفاجأة صادمة لخطة تشافي" 

تاريخ النشر: 15/04/2023
93
منذ سنة
هل ينتقل جوندوجان لبرشلونة؟.. مفاجأة صادمة لخطة تشافي 

نفى  إلهان جوندوجان وكيل أعمال وعم النجم الدولي الألماني ألكاي جوندوجان لاعب وسط مانشستر سيتي الإنجليزي، كافة التقارير التي تشير لانتقاله لبرشلونة الإسباني، في الانتقالات الصيفية المقبلة.

ومن المقرر أن ينتهي تعاقد مانشستر سيتي مع جوندوجان في الصيف المقبل 2023، خاصة أن اللاعب قبل موسمين قد جدد تعاقده مع صاحب المركز الثاني في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي.

وكان جوندوجان قد دخل في الفترة الماضية، حسابات برشلونة الإسباني، للتعاقد معه، ولكن تشافي وقتها فضل ضم زميله برناردو سيلفا، قبل أن تفشل صفقة التعاقد معه هو الأخر.

تابع كل أخبار الدوري الإسباني عبر "سعودي سبورت"

وتعاقد مانشستر سيتي في صيف عام 2016، مع جوندوجان قادما من بوروسيا دورتموند في صفقة انتقال حر، بناء على رغبة من المدرب بيب جوارديولا.

تابع كل مباريات اليوم دقيقة بدقيقة عبر "سعودي سبورت"

وأكدت بعض التقارير الإسبانية، أن جوندوجان قد توصل لاتفاق مع برشلونة، بشأن الانتقال لصفوفه الموسم المقبل، مع تخفيض راتبه بعقد يمتد لمدة موسمين.

أكاذيب إسبانية أم حقيقة: 

كشف إلهان جوندوجان حقيقة كل ما انتشر عن الانتقال لبرشلونة قائلا، لصحيفة "ميرور" البريطانية: "إنني مندهش من أين تأتي تلك القصص".

تابع كل أخبار الكرة العالمية عبر "سعودي سبورت"

وأضاف: "لا يوجد حتى الآن اتفاق مع أي نادي، ولم يتقرر بعد أين سيلعب ألكاي في السنوات القليلة المقبلة".

تابع كل أخبار برشلونة عبر "سعودي سبورت"

وأوضح عم النجم الألماني: "لا يزال بإمكان جوندوغان الفوز بثلاثة ألقاب كبرى هذا الموسم كقائد لمانشستر سيتي، هذا هو الشيء الوحيد الذي يركز عليه الآن".

الجدير بالذكر، أن بعض التقارير قد أكدت أن مانشستر سيتي أخبر جوندوجان، بأنه لن يتم تجديد تعاقده، فلذلك عليه الرحيل هذا الصيف، لأنه سيكون خارج خطط الفريق.

اقرأ أيضا

أحدهما صديق تشافي.. ثنائي برشلونة يواجه خطر الرحيل هذا الصيف

برشلونة مهدد بفقدان جافي وأراوخو مجانا.. صدمة كبرى

حمل تطبيق سعودي الآن