نيمار قائد تشيلسي الجديد.. "بداية الرحلة في الدوري الإنجليزي"

تاريخ النشر: 06/06/2023
362
منذ 10 شهر
نيمار قائد تشيلسي الجديد.. بداية الرحلة في الدوري الإنجليزي

أعاد تشيلسي الإنجليزي، مفاوضاته للتعاقد مع النجم البرازيلي نيمار جونيور دا سيلفا مهاجم باريس سان جيرمان الفرنسي، للتعاقد معه خلال الصيف الجاري.

ورحب نيمار في الفترة الأخيرة بفكرة مغادرة باريس سان جيرمان، بعد ضغط كبير من النادي عليه، خاصة أن العلاقة بين الطرفين انهارت بشكل كبير.

ودخل نيمار في الفترة الماضية، في شجار كبير مع لويس كامبوس المدير الرياضي لباريس سان جيرمان، خاصة أن الأخير يضغط بشدة وبشكل علني لإجبار المهاجم البرازيلي على الرحيل.

تابع كل أخبار الكرة العالمية عبر "سعودي سبورت"

وخضع نيمار في مطلع شهر مارس الماضي، لجراحة في كاحله الأيمن، حيث سيغيب عن الملاعب لفترة تصل لـ 4 أشهر، أي حتى بداية الموسم المقبل، حيث سيعود مع بداية يوليو المقبل.

تابع كل مباريات اليوم دقيقة بدقيقة عبر "سعودي سبورت"

تشيلسي يريد نيمار: 

كشفت شبكة "لو 10 سبورت" الفرنسية، أن إدارة تشيلسي بقيادة تود بويلي بناء على رغبة المدرب ماوريسيو بوكيتينو، أعادوا المفاوضات للتعاقد مع نيمار في الميركاتو.

تابع كل أخبار وتطورات الميركاتو الصيفي عبر "سعودي سبورت"

وكان يرغب تشيلسي منذ الصيف الماضي، في التعاقد مع نيمار، ولكن الصفقة فشلت بسبب الراتب الكبير للنجم البرازيلي البالغ 36 مليون يورو.

تابع كل أخبار باريس سان جيرمان عبر "سعودي سبورت"

وطلب تشيلسي من باريس سان جيرمان، السماح له بالتفاوض مع نيمار، والاتفاق مع اللاعب على ضمه في الميركاتو، خاصة أن الفريق الباريسي موافق على مغادرته.

ورد نيمار على أخر رسالة وصلته من إدارة باريس سان جيرمان: "إذا هم لا يريدوني لماذا لا لنرى ما هي الخيارات المتاحة في الميركاتو، سأتخذ القرار في نهاية الموسم".

الجدير بالذكر، أن باريس سان جيرمان عرض نيمار في الفترة الماضية، على مانشستر سيتي، كجزء من صفقة تبادلية للحصول على خدمات البرتغالي برناردو سيلفا، ويبدو أن الأمر فشل.

اقرأ أيضا

نيمار يوافق أخيرا على الرحيل عن باريس سان جيرمان.. حان وقت الرحيل

نيمار لمانشستر يونايتد..مفاجأة الميركاتو في الدوري الإنجليزي 

حمل تطبيق سعودي الآن