"عدو رونالدو يدمر نيمار".. تين هاج يفسد خطط مانشستر يونايتد

تاريخ النشر: 23/05/2023
136
منذ 10 شهر
عدو رونالدو يدمر نيمار.. تين هاج يفسد خطط مانشستر يونايتد

ظهر عائق جديد، قد يمنع النجم البرازيلي نيمار جونيور دا سيلفا مهاجم باريس سان جيرمان الفرنسي، من الانتقال لمانشستر يونايتد الإنجليزي في الميركاتو الصيفي المقبل.

ويبدي منذ فترة ليست بالقصيرة مانشستر يونايتد، رغبة في التعاقد مع نيمار، وهو ما جعل البرازيلي كاسيميرو لاعب وسط الشياطين الحمر، يتدخل لإقناع مهاجم باريس سان جيرمان.

وشهدت الفترة الماضية، رفض نيمار وتحديدا في الميركاتو الصيفي، مغادرة باريس سان جيرمان، وهو ما تسبب في دخوله في سلسلة أزمات مع لويس كامبوس المدير الرياضي للنادي الباريسي.

تابع كل أخبار الكرة العالمية عبر "سعودي سبورت"

وطلب بحسب التقارير الفرنسية، مانشستر يونايتد من باريس سان جيرمان التعاقد مع نيمار، على سبيل الإعارة، وليس صفقة بيع نهائي، خاصة أن راتبه السنوي يبلغ 36 مليون يورو.

تابع كل أخبار مانشستر يونايتد عبر "سعودي سبورت"

ويغيب نيمار عن باريس سان جيرمان منذ 3 أشهر، بعد أن تعرض لإصابة قوية في الكاحل الأيمن، خلال مواجهة ليل في الدوري الفرنسي.

تابع كل مباريات اليوم دقيقة بدقيقة عبر "سعودي سبورت"

تين هاج غير موافق: 

كشفت صحيفة "موندو ديبورتيفو" الإسبانية، أن الهولندي إريك تين هاج المدير الفني لمانشستر يونايتد، يرى أن التعاقد مع نيمار، أمر ضار بالفريق وليس لصالحه.

ويرى تين هاج أن تواجد نيمار في مانشستر يونايتد يمثل أزمة، وليس حل، خاصة أن فريقه يحتاج للتعاقد مع مهاجم صريح، وليس لجناح، خاصة أن الفيق يضم أنتوني وماركوس راشفورد.

تابع كل أخبار باريس سان جيرمان عبر "سعودي سبورت"

وفي المقابل، يرحب نيمار بالرحيل عن باريس سان جيرمان، لأي فريق كبير قادر على دفع راتبه، ويتواجد في قمة الهرم الأوروبي، وبالأخص للثلاثي برشلونة، نيوكاسل، مانشستر يونايتد.

الجدير بالذكر، أن تين هاج كان سببا في إبعاد النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو عن مانشستر يونايتد، باستبعاده من خطط الفريق، حتى دخل الثنائي في صدام مثير في شهر ديسمبر الماضي.

اقرأ أيضا

تسريبات خطيرة.. نيمار حرم مورينيو من تدريب باريس سان جيرمان

مدرب الهلال المحتمل.. نيمار ورطه في المونديال وطريقة لعب صادمة

حمل تطبيق سعودي الآن