السعودية "تهز" الدوري الإنجليزي..6 صفقات نارية تنعش النصر والهلال

تاريخ النشر: 06/06/2023
4695
منذ 11 شهر
السعودية تهز الدوري الإنجليزي..6 صفقات نارية تنعش النصر والهلال

فجرت تقارير صحفية، خلال الساعات الماضية، مفاجأة مدوية عن اقتراب 6 نجوم داخل الدوري الإنجليزي الممتاز، من التواجد في دوري المحترفين السعودي، خلال الموسم القادم.

صندوق الاستثمار السعودي، يبحث عن تدعيم الأندية بشكل قوي خلال الميركاتو الصيفي، وذلك بعد خصخصة الأندية الأربعة الكبار "الهلال والنصر والأهلي والاتحاد".

النصر كان أول الأندية التي تتعاقد مع أحد النجوم العالميين، بعد ضم الأسطورة البرتغالية كريستيانو رونالدو، يناير الماضي، في صفقة انتقال حر، مقابل 500 مليون يورو، لمدة موسمين ونصف.

ويرصد "سعودي سبورت"، خلال السطور التالية، أبرز الأسماء المتواجدة في الدوري الإنجليزي الممتاز، والمرشحة بقوة للتواجد في دوري المحترفين السعودي الموسم المقبل..

- دي خيا "مانشستر يونايتد"

كشفت صحيفة "ماركا" الإسبانية، أن النجم الإسباني المخضرم ديفيد دي خيا، حارس مرمى نادي مانشستر يونايتد، يمتلك عرضًا من الدوري السعودي، دون الكشف عن هوية النادي.

- جوندوجان "مانشستر سيتي"

أكد الصحفي الرياضي آرون دومينغيز، أن نادي النصر يقترب بقوة من ضم إلكاي جوندوجان، قائد نادي مانشستر سيتي الإنجليزي، خلال الميركاتو الصيفي المقبل.

وأشار دومينغيز إلى أن صفقة جوندوان، سوف تكلف النصر 94 مليون يورو في الموسم الواحد، لتصبح ثاني الصفقات المدوية التي تبرمها الإدارة بعد صفقة رونالدو.

- كانتي "تشيلسي"

كشف الصحفي الإيطالي رودي جاليتي عن نية نادي الاتحاد في حسم صفقة نجولو كانتي، لاعب وسط نادي تشيلسي الإنجليزي خلال الساعات المقبلة. 

وأوضح الصحفي فابريزو رومانو، أن كانتي من المنتظر أن يحصل على راتب يصل إلى 100 مليون يورو تشمل حقوق الصورة والإعلانات.

- رياض محرز "مانشستر سيتي"

 ارتبط اسم الجزائري رياض محرز نجم مانشستر سيتي بالنادي الأهلي، وذلك من أجل الانتقال إلى النادي الصاعد حديثًا لدوري المحترفين السعودي في الموسم المقبل.

- أوباميانج "تشيلسي"

أكد الصحفي الإيطالي فابريزيو رومانو، أن ناديي الأهلي والشباب تواصلا مع الجابوني بيير إمريك أوباميناج مهاجم نادي تشيلسي الإنجليزي، من أجل انتقال محتمل للدوري السعودي.

- هيونج مين سون "توتنهام"

كشفت شبكة "CBS" العالمية أن فرق الدوري السعودي ترغب بقوة في التعاقد مع هيونج مين سون، لاعب توتنهام الإنجليزي خلال الميركاتو الصيفي المقبل.

وبعد رحيل جانج هيون سو، عن الهلال، يرتبط اسم سون بقوة من الزعيم، ليكون الصفقة الآسيوية البديلة لمواطنه.

اقرأ أيضا

من رياض محرز إلى الشناوي.. صفقات الأهلي بين الواقع والأوهام

وليد معاذ يصدم جماهير الأهلي بعد تخصيص الأندية.. إيقاف الصفقات

حمل تطبيق سعودي الآن