وليد معاذ يصدم جماهير الأهلي بعد تخصيص الأندية.. "إيقاف الصفقات"

تاريخ النشر: 05/06/2023
4612
منذ 11 شهر
وليد معاذ يصدم جماهير الأهلي بعد تخصيص الأندية.. إيقاف الصفقات

أطلق صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز آل سعود ولي العهد رئيس مجلس الوزراء -حفظه الله-، مشروع الاستثمار والتخصيص للأندية الرياضية، بعد اكتمال الإجراءات التنفيذية للمرحلة الأولى، تحقيقًا لمستهدفات رؤية السعودية 2030 في القطاع الرياضي، الهادفة إلى بناء قطاع رياضي فعال، من خلال تحفيز القطاع الخاص وتمكينه للمساهمة في تنمية القطاع الرياضي، بما يحقق التميز المنشود للمنتخبات الوطنية والأندية الرياضية والممارسين على الأصعدة كافة.

وكشف وزير الرياضة، الأمير عبد العزيز بن تركي الفيصل، خلال مؤتمر تخصيص الأندية السعودية، عن نقل ملكية أندية الهلال والنصر والأهلي والاتحاد إلى صندوق الاستثمارات العامة، مع نقلة ملكية نادي القادسية إلى شركة آرامكو، ونقل نادي الدرعية لملكية هيئة تطوير بوابة الدرعية، ونادي العلا إلى الهيئة الملكية لمحافظة العلا، ونادي الصقور إلى شركة نيوم.

الأهلي كان قد تأهل لدوري المحترفين السعودي، بعد أن قضى موسمًا واحدًا في دوري "يلو" للدرجة الأولى، وذلك بعد تصدره المسابقة بـ 72 نقطة. 

تابع أهم مباريات اليوم الإثنين من خلال سعودي سبورت

رسالة معاذ الصادمة لجماهير الأهلى

وفقًا للإعلامي الرياضي وليد سعيد، فإن صفقات الأهلي ستتوقف حاليًا حتي يتم حل مجلس الإدارة والكشف عن المجلس الجديد.

وكتب الإعلامي الرياضي، عبر حسابه الشخصي بموقع التدوينات القصيرة "تويتر": "أكد وليد عبدالرزاق معاذ بأنه سيؤجل أمر التعاقدات الصيفية حتى يتم استكمال الإجراءات النظامية". 

تابع كل أخبار سعودي سبورت على التيليغرام من هنا            

اقرأ أيضا

وليد الفراج يقلق الهلال.. ويسعد النصر والاتحاد وبشرى إلى الأهلي

الأهلي يقترب من تمديد عقد الظهير الطائر.. خطوة رسمية

حمل تطبيق سعودي الآن