هل رحلت إدارة الأهلي؟.. "رد فعل مفاجئ على صفقة النصر الدولية"

تاريخ النشر: 05/06/2023
2216
منذ 11 شهر
هل رحلت إدارة الأهلي؟.. رد فعل مفاجئ على صفقة النصر الدولية

فاجئ الإعلامي الرياضي عناد الرشيد، الشارع الرياضي السعودي، بكواليس مثيرة للدهشة، عن عرض لاعب محلي دولي، من أصحاب التصنيف الأول بالمنتخب الوطني السعودي، على إدارة نادي غربي ولكن رد فعلها أثار الجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي. 

وفي رسالة غامضة، نشر الإعلامي عناد الرشيد، عبر حسابه الشخصي على موقع التدوينات القصيرة "تويتر"، اليوم الاثنين: صورة صخرة النصر والأخضر السعودي عبدالإله العمري. 

يبدو أن العلاقة بين العمري ونادي النصر، ليست على ما يرام، خاصة بعد انتقاده الإدارة بسبب تغيير المدربين أكثر من مرة خلال الموسم الواحد. 

سبق وانتقد العمري في برومو "مسلسل النصر"، سياسة إدارات العالمي، بتغيير 3 أو 4 مدربين، في الموسم الرياضي الواحد، حيث يسبب هذا الأمر عدم الاستقرار، في الفريق الأول لكرة القدم.

ومنذ فترة يتردد أنباء عن اقتراب العمري من النادي الأهلي، إلا أن أزمة قرار مركز التحكيم كان يحول بين إتمام الصفقة بسبب إيقاف الراقي عن التسجيل فترتين. 

ولكن بعد الموافقة على طلب إدارة وليد معاذ بالتدابير الوقتية والسماح للأهلي بالتسجيل، فاجئ الإعلامي الرياضي عناد الرشيد، الشارع الرياضي بتطور غريب في صفقة مدافع النصر الدولي. 

وكتب عناد الرشيد: "خاص، تم عرض المدافع عبد الإله العمري على نادي غربي ولم يتم تقديم أي عرض رسمي حتى اللحظة". 

كلمات الإعلامي عناد الرشيد، أثارت الجدل عبر مواقع السوشيال ميديا، خاصة في التغيير الكبير في المفاوضات بعدما كانت تطالب باللاعب تراجعت، ما جعل البعض يتكهن بأن هناك احتمالية كبيرة لعدم استمرار إدارة وليد معاذ على مقاعد المسؤولية واتخاذ القرار داخل النادي. 

اقرأ أيضا

الأهلي يتجنب الصدام مع الاتحاد والنصر بقرار مفاجئ من الرابطة

مدرج الاتحاد ينتفض.. رحيل حمد الله وسخرية النصر تنقله إلى الأهلي

حمل تطبيق سعودي الآن