مفاجأة.. إبراهيموفيتش رفض الأهلي وهداف إيطاليا بديلا للسومة

تاريخ النشر: 05/06/2023
2149
منذ 10 شهر
مفاجأة.. إبراهيموفيتش رفض الأهلي وهداف إيطاليا بديلا للسومة

أعلن السويدي زلاتان إبراهيموفيتش مهاجم ميلان الإيطالي، اعتزال كرة القدم، بعد مسيرة طويلة امتدت مع عدد من الأندية الأوروبية.

وكان ميلان قد قرر عدم تجديد التعاقد مع المهاجم المخضرم صاحب الـ 41 عاما، ليعلن بعدها اعتزاله كرة القدم من ملعب سان سيرو.

وسجل المهاجم السويدي، 511 هدفا مع الأندية التي لعب لها خلال مسيرته، أبرزها باريس سان جيرمان الفرنسي، ومانشستر يونايتد الإنجليزي، وإيه سي ميلان، وإنتر ميلان الإيطاليين.

لمتابعة مباريات اليوم دقيقة بدقيقة

إبراهيموفيتش يرفض الأهلي ويقرر اعتزال كرة القدم

كشف الإعلامي مشعل العتيبي، عن وضع إدارة الأهلي برئاسة وليد معاذ، المهاجم السويدي ضمن خططها التعاقدية خلال الميركاتو الصيفي.

وجاء رغبة إدارة الأهلي في التعاقد مع إبراهيموفيتش، نظرا لانتهاء عقده مع ميلان، بالإضافة للخبرات الواسعة التي يمتلكها سواء على المستوى الفني والخططي داخل الملعب، وهو ما سيعود بالإيجاب على نجوم الفريق، حال تواجد لاعب عالمي يمتلك نفس هذه المواصفات.

وأوضح العتيبي عبر حسابه الشخصي في موقع "تويتر"، أن إبراهيموفيتش الذي كان ضمن الخيارات الهجومية المطروحة أمام إدارة الأهلي، أعلن اعتزاله كرة القدم، ورفض القدوم إلى الدوري السعودي.

لمتابعة جميع الأخبار عبر قناة سعودي سبورت في منصة تيلجرام

هداف إيطاليا على رادار الأهلي في الصيفية

وأشار إلى وجود خيار جديد أمام إدارة الأهلي بعد رفض إبراهيموفيتش، وهو التفاوض مع الإيطالي تشيرو إيموبيلي مهاجم لاتسيو.

ويعد إيموبيلي أحد أبرز المهاجمين المميزين في تاريخ الدوري الإيطالي، حيث بدأ مسيرته في 2006، ضمن شباب يوفنتوس، ثم انتقل في 2012 إلى جنوى، ومنها إلى تورينو والذي شهد تألقه وحصد لقب هداف الدوري الإيطالي.

ويمتلك المهاجم الإيطالي مسيرة احترافية خارج إيطاليا، حيث لعب في صفوف بروسيا دورتموند تحت قيادة الألماني يورجن كلوب، بالإضافة إلى نادي إشبيلية الإسباني.

يذكر أن إدارة الأهلي حال نجاحها في التعاقد مع إيموبيلي، ستسمح برحيل الدولي السوري عمر السومة إلى العربي القطري، وفقا لتصريحات الرئيس وليد معاذ، الذي أشار إلى الموافقة على بيع عقده حال الظفر بخدمات مهاجم أوروبي مميز في الميركاتو الصيفي.+

اقرأ أيضا في سعودي سبورت

بنزيما VS حمدالله.. الأهداف تنصف نجم الاتحاد على قائد ريال مدريد  

بن نافل يطير إلى فرنسا للحصول على توقيع ليونيل ميسي 

اقرأ أيضا

الأهلي يتجنب الصدام مع الاتحاد والنصر بقرار مفاجئ من الرابطة

مفاجأة.. الأهلي يخطط لضم مهاجم الهلال المشاكس

حمل تطبيق سعودي الآن