صور.. جوميز يخرج عن صمته ويشن هجوما عنيفا على ناديه السابق

تاريخ النشر: 18/11/2018
926
منذ 5 سنوات
صور.. جوميز يخرج عن صمته ويشن هجوما عنيفا على ناديه السابق

شن الفرنسي بافيتيمبي جوميز مهاجم الفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال، هجوما عنيفًا على مسؤولي ناديه السابق جالطه سراي التركي.

وانتقل جوميز إلى صفوف الهلال قادمًا من جالطه سراي، في صفقة بيع نهائي، بعقد لمدة موسمين، خلال فترة الانتقالات الصيفية الماضية.

ونشر جوميز عبر حسابه الرسمي على موقع التدوينات القصيرة "تويتر"، اليوم الأحد، صورة لبيان نشرة باللغتين الإنجليزية والتركية ردًا على التصريحات الأخيرة لمسؤولي الفريق التركي، والتقارير الصحفية التي أشارت إلى اقتراب رحيل الفرنسي عن الزعيم.

وكتب بافيتيمبي: "في البداية أؤكد أنني لن أدخل في جدال مع المدير الرياضي لنادي جالطه سراي عبد الرحيم البيرق، لأن لدي أهدافًا وأتمنى تحقيقها مع فريقي الحالي الهلال".

وأردف جوميز: "وثانيًا سيكون هذا عدم احترام لجماهير جالطه سراي، ولن أدع أحدًا يجرني لأي خلاف شخصي، ولكنني لن أقف عاجزًا عن الكلام ضد أي أحد يشكك في نزاهتي، ومع مرور الوقت الحقائق سوف تظهر".

الجدير بالذكر، إن مسؤولي نادي جالاطه سراي قد تلقوا انتقادات كبيرة من الجماهير بسبب تفريطها في جوميز للاحتراف بالدوري السعودي للمحترفين، لترد الإدارة بإن اللاعب هو صاحب القرار الأول في الرحيل وليس بهدف جني الأموال على مصلحة النادي، مما أثار حفيظة جوميز ليكشف الحقائق باللغتين التركية والإنجليزية.


اقرأ أيضا

تألق جوميز مع الهلال يعذب جالطة سراي

فيديو| تحدي المهاجمين.. جوميز يسيطر ولعبة الكراسي الموسيقية بين نجوم النصر والأهلي

حمل تطبيق سعودي الآن