حصاد دوري المحترفين "9"| الهلال يواصل دهس خصومه.. وجوميز "يغرد" في الصدارة

تاريخ النشر: 12/11/2018
541
منذ 5 سنوات
حصاد دوري المحترفين 9| الهلال يواصل دهس خصومه.. وجوميز يغرد في الصدارة

أسدل الستار، يوم أمس الأحد، على منافسات الجولة التاسعة من مسابقة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، للموسم الرياضي 2018-2019.

وشهدت الجولة التاسعة، مواصلة نادي الهلال، انتصاراته في جميع مبارياته، بمسابقة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان، بعد أن اكتسح الوحدة، على أرضه، بثلاثة أهداف مقابل لا شيء، ليغرد منفردًا في الصدارة، في الوقت الذي عاد فيه النصر، إلى سكة الفوز مرة أخرى، بعد التغلب على الاتفاق.

ومن ناحيته، يواصل نادي الاتحاد، معانته الكبيرة منذ بداية الموسم الحالي، حيث تلقى هزيمة جديدة، بالسقوط أمام مستضيفه الفيحاء، بنتيجة (1-2)، جعلته يستمر في قاع الترتيب، بنقطتين.

وكانت أكثر المباريات إثارة، تلك التي جمعت بين أحد والحزم، والتي شهدت التعادل بثلاثة أهداف لمثلها، في الوقت التي تأجلت فيه مواجهة الرائد والتعاون.

* صراع الهدافين وصناع الألعاب..

وبهدفه في الوحدة، رفع الفرنسي بافتيمبي جوميز، نجم نادي الهلال، رصيده إلى 7 أهداف، في الصدارة، متقدمًا على الأرجنتيني كريستيان جوانكا، مهاجم الاتفاق، الذي يملك 6 أهداف في رصيده.

وعلى الرغم من غيابه في مباراة فريقه الأهلي، والتي خسرها أمام القادسية، إلا أن السوري عمر السومة، يواصل منافسته على قمة هدافي الدوري السعودي للمحترفين، برصيد 5 أهداف.

ولم يقتصر منافسة السومة، على صدارة الهدافين فقط، بل يأتي أيضًا في المركز الثالث من حيث صناعة الألعاب، برصيد 3 أسيست، متخلفًا عن الجزائري إبراهيم الشنيحي، نجم الفتح، وهيلدون، لاعب التعاون، واللذين يمتلكان "4 أسيست".

* تشكيل الجولة التاسعة..

أما تشكيل الجولة التاسعة، فشهد سيطرة هلالية كاملة، بتواجد 6 لاعبين، مع ظهور وحيد لنادي النصر، متمثلًا في اللاعب نور الدين إمرابط.

* حراسة المرمى: علي الحبسي.

* خط الدفاع: ياسر الشهراني – تزيوليس – علي البليهي – محمد البريك.

* خط الوسط: كارلوس إدواردو – سلمان الفرج – نور الدين إمرابط.

* خط الهجوم: سالم الدوسري – هارون كمارا – محمد الصيعري.

اقرأ أيضا

مفاوضات مثيرة بين الأهلي والهلال..هل ينضم سعود عبد الحميد للراقي؟

مفاجآت بـالجملة في الهلال قبل قمة التعاون

حمل تطبيق سعودي الآن