أنمار الحائلي يرفض "الانتخابات في الاتحاد".. ويطير إلى مدريد!

تاريخ النشر: 04/06/2023
1770
منذ 11 شهر
أنمار الحائلي يرفض الانتخابات في الاتحاد.. ويطير إلى مدريد!

كشفت مصادر مقربة من مجلس إدارة نادي الاتحاد برئاسة أنمار الحائلي، عن رغبة في الاستمرار خلال الفترة القادمة، وذلك قبل بدء انتخابات الأندية والمقرر له يوليو المقبل.

وكان الحائلي قد نجح في عودة الاتحاد لمنصات التتويج المحلي، بعد الفوز بلقب دوري روشن السعودي للمحترفين، والذي غاب عن العميد منذ 14 عاما.

لمتابعة مباريات اليوم دقيقة بدقيقة

أنمار الحائلي يرفض الانتخابات في الاتحاد

كشفت صحيفة "عكاظ" أن إدارة الاتحاد برئاسة أنمار الحائلي، لديه رغبة في الاستمرار لمدة عام بالتكليف، وعدم خوض الانتخابات المقرر لها الشهر المقبل.

وتابعت، الحائلي يرغب في استمرار تكليفه لمدة موسم من أجل الحفاظ على الاستقرار الإداري والفني في الفترة المقبلة، خاصة وأنه سيشهد منافسة العميد على أكثر من بطولة عالمية وقارية ومحلية.

لمتابعة جميع الأخبار عبر قناة سعودي سبورت في منصة تيلجرام

الحائلي وكعكي إلى مدريد

أوضحت تقارير إعلامية أن أنمار الحائلي رئيس الاتحاد ونائبه أحمد كعكي، سافرا إلى مدريد في رحلة عمل من أجل حسم صفقة التعاقد مع الفرنسي كريم بنزيما مهاجم نادي ريال مدريد.

وينتهي عقد بنزيما مع ريال مدريد في الموسم الحالي، وهو ربطه بالانتقال إلى الدوري السعودي من بوابة الاتحاد وارتداء ألوان العميد في النسخة الجديدة من دوري روشن السعودي للمحترفين 2023-2024.

وتسيطر حالة من الغموض على مستقبل بنزيما مع ريال مدريد، حيث لم يتم تجديد عقده مع الملكي، وسط تقارير إسبانية تشير إلى استمرار المهاجم الفرنسي حتى الموسم المقبل، وبعدها ينتقل للاتحاد.

وعرض نادي الاتحاد على بنزيما عقد مدته موسمين مقابل 400 مليون دولار.

اقرأ أيضا في سعودي سبورت

بالأرقام.. استئناف جديد من النصر في "كاس" بسبب خيانة بيتروس  

إدارة الاتحاد تحسم صفقة بنزيما.. خطوة واحدة على الإعلان 

اقرأ أيضا

تفاصيل أزمة تتويج الاتحاد.. مليون طلب واعتذار الحائلي

حمد الله يفاجئ الحائلي في أول رد عن اقتراب بنزيما من الاتحاد

حمل تطبيق سعودي الآن