اعتذار رسمي من الحائلي لجماهير الاتحاد.."مهما أبرر لن يكون مقنعا"

تاريخ النشر: 31/05/2023
2158
منذ 11 شهر
اعتذار رسمي من الحائلي لجماهير الاتحاد..مهما أبرر لن يكون مقنعا

وجه أنمار الحائلي، رئيس نادي الاتحاد، اعتذارا رسميا، إلى جماهير وعشاق العميد، عن أزمة تذاكر مباراة الاحتفال بالدوري أمام الطائي. 

ويحتفل الاتحاد، أمام جماهيره، بلقب دوري روشن السعودي، عقب مباراته أمام الطائي، على ملعب مدينة الملك عبد الله الرياضية بجدة "الجوهرة المشعة".

قبل ساعات من الاحتفال بالدوري، وجه أنمار الحائلي، عبر حسابه الرسمي على موقع التدوينات القصيرة "تويتر"، اليوم الأربعاء، رسالة إلى جماهير الاتحاد. 

وغرد أنمار الحائلي: "أعرف وأنا أكتب هذه التغريدة بأنه مهما أقول أو أبرّر لن يكون الأمر مقنعاً لعاشق يريد مشاركة عشقه فرحة الإنجاز". 

وأضاف رئيس نادي الاتحاد: "ولكن الواقع أن حجم استيعاب ملعب الجوهرة الكبير لم يكن كافيًا لاحتضان الأعداد الضخمة من المحبين الراغبين بالحضور والمشاركة في تتويج فريقهم لذلك لا أملك إلا الاعتذار منكم".

وحسم الفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتحاد، لقب دوري روشن موسم 2022-2023، بشكل رسمي، بعد الفوز على الفيحاء بثلاثية نظيفة، وتعادل النصر مع الاتفاق بهدف لكل فريق. 

ويتزعم "العميد" صدارة جدول ترتيب الدوري السعودي للمحترفين برصيد 69 نقطة، وبفارق خمس نقاط عن النصر صاحب الوصافة، مع بقاء جولة وحيدة بعمر المسابقة.

اقرأ أيضا

الاتحاد يستفز النصر قبل مباراة التتويج في الجوهرة.. ماذا حدث؟

3 لاعبين و10 مليون..صراع بين الاتحاد والهلال على ضحية النصر

حمل تطبيق سعودي الآن