هل تعرض إيجالو للظلم في الهلال؟.. "سعودي سبورت" يجيب

تاريخ النشر: 03/06/2023
146
منذ 9 شهور
هل تعرض إيجالو للظلم في الهلال؟.. سعودي سبورت يجيب

رغم اقتراب نادي الهلال من إبرام صفقات عالمية كبرى لدعم صفوف الفريق الكروي الأول في الانتقالات الصيفية إلى أن الأحزان ضربت قلعة الزعيم في الساعات الأخيرة على خلفية اسدال الستار عن رحلة النيجيري أوديون إيجالو هداف الفريق مع الزعيم بنهاية موسم 2022-2023.

وفرض السؤال نفسه بقوة على أروقة نادي الهلال .. هل تعرض إيجالو للظلم ؟ .. وهو أمر فرض نفسه على مسرح الأحداث بين جماهير الهلال في الساعات الأخيرة فور اعلان فهد بن نافل رئيس النادي رحيل النجم النيجيري برفقة زميله لوسيانو فييتو عن صفوف الزعيم.

لماذا أثار إيجالو الأحزان في الهلال.. وهل رحيله قرار فني ظالم؟.. أسئلة يجيب عنها "سعودي سبورت" في السطور التالية..

إيجالو.. الهداف الأول في موسم ونصف

أول الأسباب التي أثارت الحزن في الهلال من رحيل أوديون إيجالو هي الأرقام المميزة التي حققها المهاجم النيجيري إيجالو مع الهلال، حيث سجل اللاعب 43 هدفا في 60 مباراة فقط شارك فيها وكان المهاجم الأول والهداف الأبرز في تشكيلة الزعيم وورقة أساسية أعتمد عليها ليوناردو جارديم ثم رامون دياز في مباريات الزعيم.

إيجالو.. رجل البطولات الأول

وثاني الأسباب وراء أحزان جماهير الهلال من وراء رحيل أوديون إيجالو هي نجاح اللاعب في تحقيق إنجازات كبرى من بطولات رفقة الزعيم أبرزها الفوز بلقب بطل دوري روشن عام 2022 ولقب بطل كأس لوسيل 2022 بخلاف حصوله على لقب هداف دوري روشن السعودي لموسم ومنافسته على اللقب في الموسم الثاني بشكل قوي.

إيجالو.. التأثير الكبير في الملعب

من أسباب أحزان جماهير الهلال وراء رحيل إيجالو يبرز معادلة رقمية كبرى تتمثل في ما قدمه إيجالو من تأثير تهديفي رفقة الزعيم، فهو سجل وصنع 49 هدفا في 60 مباراة ما بين 43 هدفا سجلها و6 أهداف صنعها بتمريرات مباشرة بخلاف إلتزامه التام بالتعليمات والتعامل بصورة احترافية مميزة فلم تظهر له أزمات سلوكية في رحلته مع الهلال.

طالع أحدث الأخبار المحلية والعالمية مع تطبيق "سعودي سبورت تليجرام"

تابع مباريات اليوم لحظة بلحظة مع سعودي سبورت

اقرأ أيضا

إيجالو يفاجئ الهلال بقرار جديد بعد خسارة الآسيوية

4 أندية تلاحق إيجالو في انتقالات الصيف.. والهلال يترقب

حمل تطبيق سعودي الآن