مفاجأة كبرى.. إيجالو "يخون" الهلال وينضم للنصر مجانا

تاريخ النشر: 13/05/2023
4987
منذ 11 شهر
مفاجأة كبرى.. إيجالو يخون الهلال وينضم للنصر مجانا

يستمر الحديث حول مستقبل النيجيري أديون إيجالو، مهاجم الفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال، وسط العروض المقدمة له.

وإيجالو البالغ من العمر 33 عاما، يرتبط بعقد مع الهلال، ينتهي بنهاية الشهر الجاري.

ويملك الهلال بندًا في عقد إيجالو، يتضمن أفضلية التجديد لموسم آخر حتى يونيو 2024، علمًا بأن المهاجم النيجيري يلقى اهتمامًا كبيرًا بالحصول على توقيعه، من العديد من الأندية، وفي مقدمتها أحد الأندية المتنافسة على لقب دوري نجوم قطر.

وجاءت رغبة إيجالو في تأجيل مفاوضات تجديد عقده، من أجل التركيز مع الهلال في المرحلة المتبقية من الموسم، والتي تشهد خوض الهلال تحديًا كبيرًا من أجل الحفاظ على لقب دوري روشن السعودي، أمام أندية الاتحاد والنصر والشباب.

تابع أهم مباريات اليوم السبت من خلال سعودي سبورت 

النصر يحسم التعاقد مع إيجالو

وفقا للإعلامي وليد الحربي، فإن النيجيري أديون إيجالو، يقترب من الرحيل إلى الدوري الإماراتي، دون ذكر تفاصيل عن النادي الذاهب له.

اشترك في مسابقة التوقعات بـ"سعودي سبورت" 

لكن أفادت تقارير صحفية، حسم النصر الإماراتي الصفقة مع المهاجم النيجيري، على أن ينضم إليهم في فترة الانتقالات الصيفية المقبلة مجانا.

تابع كل أخبار سعودي سبورت على التيليغرام من هنا      

ويعد إيجالو الهداف الأول للفريق الهلالي منذ انتقاله له في يناير العام الماضي وسجل أكثر من 30 هدفا في كل البطولات رفقة الزعيم وتوج هدافا لدوري روشن السعودي الموسم الماضي بخلاف تواجده في المركز الثاني بلائحة هدافي الدوري في الموسم الجاري برصيد 18 هدفا، بعد المغربي عبد الرزاق حمد الله، الذي يتصدر القائمة بـ20 هدفا.

اقرأ أيضا

الاتحاد يجهز مفاجأة سعيدة لجمهوره قبل مواجهة الهلال

الهلال يستعيد السلاح الفتاك قبل كلاسيكو الاتحاد

حمل تطبيق سعودي الآن