هاري كين إلى ريال مدريد.. توتنهام يوافق أخيرا على بيع الأسطورة

تاريخ النشر: 03/06/2023
789
منذ 10 شهر
هاري كين إلى ريال مدريد.. توتنهام يوافق أخيرا على بيع الأسطورة

يبدو أن ريال مدريد الإسباني، سيحاول حسم صفقة التعاقد مع النجم الإنجليزي هاري كين مهاجم توتنهام، خلال الانتقالات الصيفية، بكل قوة.

ويحتاج ريال مدريد للتعاقد مع مهاجم جديد في الميركاتو، خاصة مع احتمالية مغادرة الفرنسي كريم بنزيما للاتحاد، خلال الميركاتو الصيفي المقبل.

وفي المقابل، خلال فترة تواجد بنزيما طلب الإيطالي كارلو أنشيلوتي المدير الفني لريال مدريد، من إدارة فلورنتينو بيريز بضرورة التعاقد مع مهاجم جديد.

تابع كل أخبار ريال مدريد عبر "سعودي سبورت"

وسيكون هاري كين بمثابة الصفقة الثانية التي سيحاول ريال مدريد حسمها بعد صفقة مواطنه جود بيلينجهام لاعب وسط بوروسيا دورتموند الألماني.

تابع كل أخبار الكرة العالمية عبر "سعودي سبورت"

وتشير كافة التقارير الإسبانية، إلى أن ريال مدريد، في طريقه لحسم صفقة التعاقد مع خوسيلو مهاجم إسبانيول، على سبيل الإعارة حتى نهاية الموسم.

تابع كل أخبار الدوري الإسباني عبر "سعودي سبورت"    

هاري كين يقترب من ريال مدريد:

كشف المخضرم "خوسيه فيليكس" رئيس تحرير صحيفة "ماركا" الإسبانية، أن إدارة توتنهام لن تمانع رحيل هاري كين إلى ريال مدريد.

وأوضح دياز أن توتنهام يشترط الحصول على عرض بقيمة لا تقل بأي حال من الأحوال عن 100 مليون يورو، ولكن حتى الآن لم يتحرك ريال مدريد لحسم الصفقة بأي شكل كان.

تابع كل مباريات اليوم لحظة بلحظة عبر "سعودي سبورت"

ويرحب لأول مرة دانييل ليفي المدير التنفيذي لتوتنهام، بمغادرة هاري كين، خاصة لمنافس بعيدا عن الدوري الإنجليزي، وسط يرحب اللاعب بفكرة الدفاع عن ألوان ريال مدريد.

وبات يدرك ريال مدريد، بعد الموسم الكارثي لبنزيما، خاصة فيما يتعلق على مستوى الإصابات، والإرهاق الكبير الذي أصاب اللاعب، بأنه في حاجة لبديل للهداف الفرنسي، خاصة في المباريات الكبيرة.

 

اقرأ أيضا

حسم الأمر.. مانشستر يونايتد يتعاقد مع هاري كين بمبلغ تاريخي

صحف العالم| أنشيلوتي يريد هاري كين وكامب نو يغلق أبوابه

حمل تطبيق سعودي الآن