آسيا تجبر سالم الدوسري على الاعتذار لجماهير الهلال

تاريخ النشر: 02/06/2023
1208
منذ 11 شهر
آسيا تجبر سالم الدوسري على الاعتذار لجماهير الهلال

وجه سالم الدوسري، مهاجم الفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال، اعتذار رسمي، إلى جماهير وعشاق زعيم آسيا، بكلمات مؤثرة عن الكيان الهلالي. 

وأنهى الهلال موسم 2022-2023، محتلا المركز الثالث بترتيب جدول الدوري السعودي للمحترفين، برصيد 59 نقطة، بفارق 8 نقاط عن النصر صاحب الوصافة، و13 نقطة عن الاتحاد المتوج بلقب دوري روشن. 

وعلى غير العادة، خرج زعيم آسيا، من الموسم ببطولة وحيدة، حيث حصد لقب كأس خادم الحرمين الشريفين، مقابل خسارة كأس السوبر السعودي، ونهائي دوري أبطال آسيا 2022. 

تابع مباريات اليوم لحظة بلحظة مع سعودي سبورت

الدوسري البالغ من العمر 31 سنة، تلقى انتقادات عنيفة؛ بسبب تراجع مستواه الفني، مع تحميله مسؤولية خسارة لقب دوري أبطال آسيا، عقب طرده في ذهاب النهائي أمام أوراوا ريد دياموندز الياباني.

وعقب انتهاء الموسم، تقدم سالم الدوسري، عبر حسابه الرسمي على موقع التدوينات القصيرة "تويتر"، باعتذار رسمي، قائلا: "إلى عشاق الكيان الهلالي، انتهى الموسم بحلوة ومره، كان موسما طويلا ومرهقا، وكنّت أتمنى أن أسعدكم أكثر، والحمد لله على ما تحقق". 

وتابع النجم الملقب بـ"التورنيدو": "سامحوني على أي تقصير، واعتذر منكم، واعدكم بتقديم الأفضل، ودمتم يا أعظم جمهور بخير وعلى دروب الذهب نلتقي إن شاء الله". 

طالع أحدث الأخبار الرياضية المحلية والعالمية مع تطبيق "سعودي سبورت تليجرام"

يذكر أن، الهلال ضمن المشاركة في النسخة المقبلة من بطولة دوري أبطال آسيا من مرحلة المجموعات، برفقة الاتحاد والفيحاء، فيما سيخوض النصر الدور الفاصل للتأهل للبطولة.

اقرأ أيضا

الهلال يجهز سالم الدوسري لموقعة ضمك

سيناريو السومة والأهلي يتكرر مع سالم في الهلال.. نهاية قاسية

حمل تطبيق سعودي الآن