سيناريو السومة والأهلي يتكرر مع سالم في الهلال.. "نهاية قاسية"

تاريخ النشر: 19/05/2023
1512
منذ 11 شهر
سيناريو السومة والأهلي يتكرر مع سالم في الهلال.. نهاية قاسية

يعيش نجم نادي الهلال سالم الدوسري أوقاتًا متوترة في صفوف الزعيم خلال الفترة الماضية، وأصبح مستقبل اللاعب مع ناديه محل شكوك وسط توتر شديد بين اللاعب وإدارة الأزرق.

سيناريو السومة والأهلي يتكرر مع سالم في الهلال.. "نهاية قاسية"

وتشير التقارير الأخيرة إلى أن هناك توتر كبير بين إدارة الهلال وسالم الدوسري بعد أن تسبب الأخير في مأزق لفريقه بنهائي آسيا حين تعرض للطرد بسبب تصرف متهور ليغيب عن الإياب ويخسر الأزرق البطولة الآسيوية.

شارك في مسابقة توقعات سعودي سبورت من هنا.

سالم بات غائبًا عن مباريات الهلال الأخيرة رغم تعافيه من الإصابة ولكن بسبب قرارات فنية، ما يضع علامات استفاهم بشأن مستقبل مع الزعيم في الموسم المقبل.

تابع مباريات اليوم عبر سعودي سبورت لحظة بلحظة من هنا.

الأجواء المتوترة بين سالم الدوسري والهلال قد تدفعه لإعادة تكرار ما فعله الأهلي مع السوري عمر السومة، الذي رحل الراقي في الموسم الحالي معارًا للعربي القطري، وسط أجواء مشحونة بين اللاعب وجماهير فريقه بعد هبوط العملاق الجداوي للدرجة الثانية.

السومة الذي تحدث عن بيئة الأهلي السامة والأزمات المتكررة بات على مقربة من الاستمرار بعقد دائم مع العربي القطري، الأمر الذي قد يكون مشابهًا لما يعانيه سالم حاليًا بعدما خذل فريقه في أكبر المحافل القارية وتوترت علاقته بين الجماهير والإدارة.

إعارة سالم لأحد الأندية الإماراتية أو القطرية قد يكون سيناريو غير مستبعد خلال الفترة المقبلة، علمًا بأن الهلال يجهز للعديد من الصفقات العالمية والمميزة والتي قد تشغل موقع سالم في الملعب الذي يقترب من عامه الـ 32 بعد أشهر قليلة.

اقرأ أيضا

تشافي يرد على مفاوضات تجديد عقده مع برشلونة.. لن أكون عائق

ريال مدريد يقترب من ضم هدف النصر الأول.. صدمة للعالمي

حمل تطبيق سعودي الآن