جالتيير يعلن رحيل ميسي رسميا عن باريس سان جيرمان

تاريخ النشر: 01/06/2023
1092
منذ 9 شهور
جالتيير يعلن رحيل ميسي رسميا عن باريس سان جيرمان

أعلن كريستوف جالتيير المدير الفني لباريس سان جيرمان الفرنسي، نهاية رحلة النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي، مع الفريق الباريسي، بمواجهة كليرمونت يوم السبت المقبل.

وانضم ميسي لباريس سان جيرمان، في صيف عام 2021، قادما من برشلونة الإسباني، في صفقة هزت العالم، بعد نهاية تعاقده مع الفريق الكتالوني وقتها.

وشهدت الفترة الماضية، توتر كبير بين ميسي وباريس سان جيرمان، خاصة أن الأخير قد عاقب النجم الأرجنتيني بالإيقاف لأسبوعين بسبب غيابه عن التدريبات.

تابع كل أخبار الكرة العالمية عبر "سعودي سبورت"

ويعد برشلونة الأقرب حاليا لاستعادة خدمات ميسي، حيث يحتاج لتخفيض فاتورة الأجور بقيمة 200 مليون يورو، قبل تسجيل أي صفقة جديدة، وفقا لقواعد اللعب المالي النظيف لرابطة الدوري الإسباني "الليجا".

تابع مباريات اليوم لحظة بلحظة عبر "سعودي سبورت"

وينافس الهلال بقوة على التعاقد مع ميسي، خاصة أن عرضه هو الأكبر في تاريخ أي رياضي، (400) مليون يورو في الموسم الواحد، وسط غموض كبير بشأن موقفه من عرضي برشلونة والزعيم الأزرق.

تابع كل أخبار باريس سان جيرمان عبر "سعودي سبورت"

ميسي يرحل عن باريس سان جيرمان: 

قال جالتيير في المؤتمر الصحفي الخاص بلقاء كلير مونت: "تشرفت بقيادة أفضل لاعب في التاريخ، غدًا أخر مباراة له في حديقة الأمراء".

تابع كل أخبار برشلونة عبر "سعودي سبورت" 

وأضاف: "اتمنى استقباله بطريقة جيدة من الجماهير".

وأوضح جالتيير: "ميسي قام بموسم رائع، وكان حاسم لنا وعندما يلعب موسم كهذا به كأس عالم، ومع هذا يظهر بهذه الاحصائيات، أنا لا افهم الانتقادات التي تعرض لها، إعيدها أنه امتياز عظيم أن أحظى بتدريبه".

ومن المتوقع أن يصدر باريس سان جيرمان، رسميا مطلع الأسبوع المقبل، بيان رسميا يعلن فيه رحيل ميسي، مع شكره على الفترة التي قضاها مع الفريق.

اقرأ أيضا

اللاعب الذي أوقف ميسي مطلوب في الاتحاد.. صفقة مدوية بعد بنزيما

هل يفسد فاتي عودة ميسي لبرشلونة؟.. كارثة كبرى لتشافي

حمل تطبيق سعودي الآن