نهاية حلم الهلال.. الليجا توافق على تسجيل عقد ميسي مع برشلونة

تاريخ النشر: 31/05/2023
12743
منذ 10 شهر
نهاية حلم الهلال.. الليجا توافق على تسجيل عقد ميسي مع برشلونة

منحت رابطة الدوري الإسباني "الليجا"، موافقة مبدئية لنادي برشلونة، على إبرام صفقات جديدة، والسماح له ببدء عمليات خروج اللاعبين، وبالتالي الاقتراب من التعاقد مع ميسي.

وطلب برشلونة، مهلة من النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي، مهاجم باريس سان جيرمان الفرنسي، لتقديم عرض رسمي له، لحسم عودته للفريق بداية من الموسم المقبل.

وكان ينتظر برشلونة رد رابطة الدوري الإسباني "الليجا"، على الخطة المالية التي تقدم بها النادي الكتالوني، بشأن إبرام تعاقداته الصيفية.

تابع كل أخبار برشلونة عبر "سعودي سبورت" 

وأعلن في أكثر من مناسبة المسئولين في برشلونة، نيتهم بشكل علني أمام وسائل الإعلام، إعادة ميسي لنهاية مسيرته مع الفريق الكتالوني، عقب نهاية عقده مع باريس سان جيرمان.

تابع كل أخبار الدوري الإسباني عبر "سعودي سبورت"   

وينافس الهلال بقوة على التعاقد مع ميسي، خاصة أن عرضه هو الأكبر في تاريخ أي رياضي، (400) مليون يورو في الموسم الواحد، وسط غموض كبير بشأن موقفه من عرضي برشلونة والزعيم الأزرق.

تابع مباريات اليوم لحظة بلحظة عبر "سعودي سبورت"

ميسي في برشلونة: 

كشف "جيرارد روميرو" الإعلامي المقرب من برشلونة، بأن رابطة الدوري الإسباني منحت النادي موافقة على إبرام تعاقدات جديدة، وعلى رأسها النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي.

وأكد روميرو أن رابطة الدوري الإسباني، أبلغت خورخي ميسي، والد الأسطورة الأرجنتينية، بالانتظار حتى يوم الأثنين المقبل، حتى يتمكن من التفاوض مع البلاوجرانا على عقد نجله.

تابع كل أخبار الكرة العالمية عبر "سعودي سبورت"

ويحصل برشلونة بشكل رسمي بداية الأسبوع المقبل (يوم الأثنين) على موافقة كتابية من الليجا على خطته المالية، التي سيتم تنفيذها على مدار عامين، وبالتالي السماح له بتسجيل عقد ميسي.

الجدير بالذكر، أن خورخي ميسي قد تواصل مع رابطة الليجا، للإطلاع على حقيقة خطة برشلونة المالية، والتي ستسمح للنادي الكتالوني لتسجيل عقد اللاعب المتوج بجائزة "ذا بيست" 2022.

اقرأ أيضا

برشلونة يفسد انتقال ميسي إلى الهلال.. خطة ذكية من لابورتا

الهلال بوابة ميسي للعودة إلى برشلونة..سر اجتماع لابورتا مع المسحل

حمل تطبيق سعودي الآن