قنبلة الميركاتو.. أسينسيو إلى باريس سان جيرمان

تاريخ النشر: 01/06/2023
148
منذ 10 شهر
قنبلة الميركاتو.. أسينسيو إلى باريس سان جيرمان

حسم ماركو أسينسيو جناح ريال مدريد الإسباني، قراره بالانتقال لباريس سان جيرمان الفرنسي، خلال الانتقالات الصيفية المقبلة، بعد نهاية عقده مع الفريق الملكي.

وقرر ماركو أسينسيو مغادرة ريال مدريد بعد نهاية عقده، رغم تقديم النادي في الفترة الماضية، عرضا لتجديد عقده، الذي ينتهي في الـ 30 من يونيو المقبل، وسط الكثير من الجدل المستمر حول مستقبله حتى الآن.

ولم يرد خورخي مينديز وكيل أسينسيو حتى الآن، على عرض ريال مدريد المقدم منذ شهر مارس الماضي، لأنه يرى الراتب السنوي أقل مما يحصل عليه حاليا، بالإضافة لكونه يمتلك عدد من العروض الإنجليزية في الفترة الحالية.

تابع كل أخبار الكرة العالمية عبر "سعودي سبورت"

وكان أسينسيو قد أثار الجدل في وقت سابق، باحتمالية الموافقة على عرض برشلونة، وذلك قبل التوجه للمشاركة مع المنتخب الإسباني في كأس العالم "قطر 2022".

تابع كل المباريات مباشرة عبر "سعودي سبورت"

وكان من المتوقع، أن تكون وجهت أسينسيو المقبلة، في الدوري الإنجليزي، خاصة أن عددا من أندية البريميرليج تضعه على رأس أولوياتها في الميركاتو.

تابع كل أخبار ريال مدريد عبر "سعودي سبورت"

أسينسيو إلى باريس سان جيرمان: 

كشفت صحيفة "آس" الإسبانية، أن ماركو أسينسيو بات على بعد خطوة واحدة فقط، من الانتقال لباريس سان جيرمان الفرنسي.

تابع كل أخبار باريس سان جيرمان عبر "سعودي سبورت"

وسيوقع أسينسيو على عقد مدته 4 سنوات، حيث سيحصل على راتب سنوي قدره 8 مليون يورو في الموسم الواحد، وهو ما لم يقدمه ريال مدريد له.

وسيكون أسينسيو بمثابة تعويض لباريس سان جيرمان، بعد المغادرة المتوقعة للثنائي ليونيل ميسي ونيمار جونيور، خلال الانتقالات الصيفية المقبلة.

ويرى أسينسيو برغم آدائه الجيد في المباريات التي يشارك فيها، إلا أنه بات بديلا وهو ما أثر بشكل واضح على مستواه، فلذلك يريد الخروج والبحث عن تحدي يثبت فيه قدراته.

ويعتبر أسينسيو أن أرقامه من حيث التسجيل والصناعة، تجعله يستحق أن يصبح لاعبا أساسيا في ريال مدريد، وليس كما يحدث حاليا بمجرد كونه بديلا.

اقرأ أيضا

أزمة كبيرة بين باريس سان جيرمان وأشرف حكيمي لهذا السبب

مفاجأة.. باريس سان جيرمان يقرر تعيين هذا المدرب

حمل تطبيق سعودي الآن