"راتب نيمار".. صفقة الهلال الجديدة تربك ميركاتو باريس سان جيرمان

تاريخ النشر: 31/05/2023
1134
منذ 11 شهر
راتب نيمار.. صفقة الهلال الجديدة تربك ميركاتو باريس سان جيرمان

كشفت تقارير صحفية، اليوم الأربعاء، عن وجود عرض جديد لأحد نجوم الدوري الإنجليزي الممتاز، من أجل الانتقال لنادي الهلال خلال الميركاتو الصيفي المقبل.

وتبحث إدارة نادي الهلال برئاسة فهد بن نافل، عن إتمام صفقات من العيار الثقيل خلال الميركاتو الصيفي المقبل، يأتي في مقدمتها صفقة الأسطورة الأرجنتينية ليونيل ميسي، لاعب باريس سان جيرمان الفرنسي.

تابع أهم مباريات اليوم الأربعاء من خلال سعودي سبورت 

وأكدت صحيفة "gremistas"، أن النجم البرازيلي "تيتي" لاعب ليستر سيتي، على رادار نادي الهلال من أجل التوقيع معه هذا الصيف، لاسيما بعد هبوط فريقه لدوري الدرجة الأولى الإنجليزي.

وأشارت الصحيفة إلى أن عرض الهلال المقدم للاعب، والمُقدر بنحو 2 مليون دولار في الشهر، قُوبل بالرفض من قبل صاحب الـ 23 عاما، حيث طلب مضاعفة العرض من أجل الموافقة عليه.

وأوضحت الصحيفة أن الراتب الذي طلبه "تيتي" يقترب بقوة من راتب النجم البرازيلي نيمار، لاعب باريس سان جيرمان، وهو ما يصعب الأمر بالنسبة لإدارة الهلال.

ويملك تيتي عرضًا قويا من باريس سان جيرمان للانضمام إلى نادي العاصمة في الميركاتو الصيفي، كما ترغب أندية جريميو وفلامنجو في البرازيلي الظفر بخدمات اللاعب الشاب.

- من هو "تيتي"  صفقة الهلال المنتظرة؟

اشترك في مسابقة التوقعات بـ"سعودي سبورت" 

بدأ تيتي احتراف كرة القدم في نادي جريميو البرازيلي، وهو في عمر التاسعة عشر عاما، انتقل النجم البرازيلي إلى نادي شاختار دونستيك الأوكراني، ليرحل بعدها في يناير 2022 إلى نادي ليون الفرنسي على سبيل الإعارة.

وفي الميركاتو الشتوي الماضي، انضم تيتي لصفوف ليستر سيتي على سبيل الإعارة، لكن مع هبوط الفريق لدوري الدرجة الأولى الإنجليزي سيتعين عليه الرحيل عن الفريق.

ووفقًا لقانون "فيفا"، فأن تيتي أصبح لاعبًا حرًا على الرغم من تبقي موسمًا إضافيًا في عقده مع شاختار، وذلك بسبب الحرب القائمة بين روسيا وأوكرانيا في الوقت الراهن.

- ماذا قدم تيتي مع ليستر سيتي في موسم الهبوط؟

خاض صاحب الـ 23 عاما، 14 مباراة رفقة ليستر سيتي في الدوري الإنجليزي الممتاز وكأس الاتحاد الإنجليزي، حيث شارك في 9 منهم بشكل أساسي، ولم يتمكن سوى من تسجيل هدفًا وحيدًا.

تابع كل أخبار سعودي سبورت على التيليغرام من هنا    

اقرأ أيضا

هل يتحدى والده ويصدم الهلال؟ .. تصرف مثير من ميسي مع باريس

الأهلي يضم حارس مرمى ومدافع.. صفقات نارية ترعب الهلال والنصر

حمل تطبيق سعودي الآن