حمد الله يفاجئ الحائلي في أول رد عن اقتراب بنزيما من الاتحاد

تاريخ النشر: 01/06/2023
7557
منذ 9 شهور
حمد الله يفاجئ الحائلي في أول رد عن اقتراب بنزيما من الاتحاد

علق الدولي المغربي عبد الرزاق حمد الله مهاجم الفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتحاد، على التقارير التي أشارت لاقتراب العميد من التعاقد مع الفرنسي كريم بنزيما مهاجم ريال مدريد الإسباني.

وحصد حمد الله لقب هداف دوري روشن السعودي للمحترفين برصيد 21 هدف،  وذلك في موسم تتويج الاتحاد بلقب المسابقة للمرة الأولى منذ 14 عاما.

لمتابعة مباريات اليوم دقيقة بدقيقة

حمد الله يرد على تعاقد الاتحاد مع بنزيما

أكد حمد الله في تصريحات تليفزيونية، ردا على سؤال اقتراب بنزيما من نادي الاتحاد، أن أي لاعب سيساعد الفريق أهلا به وسيكون موضع ترحيب.

وتابع الهداف المغربي في وجود أنمار الحائلي رئيس الاتحاد، أن جميع اللاعبين المتواجدين مع الفريق كبار، متعودين على المنافسة داخل الملعب أو خارجه، وهو ما أثار إعجاب الحائلي مبديا سعادته بهذا التصريح.

يذكر أن تقارير إسبانية أشارت إلى اقتراب الاتحاد من حسم التعاقد مع بنزيما في صفقة انتقال حر خلال الميركاتو الصيفي، نظير راتب سنوي يصل إلى 100 مليون يورو.

لمتابعة أخبار سعودي سبورت عبر قناتها الخاصة في تيلجرم

صحيفة آس تكشف تطورات صفقة بنزيما

وكانت صحيفة "آس" الإسبانية، قد كشفت أن بنزيما تواصل مع كريستيانو رونالدو لسؤاله عن الدوري السعودي والحياة في البلاد، وبعد الاتصال بات انتقال النجم الفرنسي إلى العميد وشيكًا.

وأوضحت أن المهاجم الفرنسي سيوقع ، عقدًا لمدة عامين وسيتجاوز راتبه 100 مليون يورو معفاة من الضرائب في الموسم الواحد.

ويلعب بنزيما مع ريال مدريد، منذ عام 2009، عندما انتقل إليه قادمًا من صفوف الفريق الأول لكرة القدم بنادي أولمبيك ليون الفرنسي.

ومع الريال.. سجل المهاجم الفرنسي، 353 هدفًا وصنع 165 آخرين، خلال 647 مباراة رسمية في مختلف المسابقات، مع تتويجه بـ24 لقبًا.

اقرأ أيضا في سعودي سبورت

نهاية حلم الهلال.. الليجا توافق على تسجيل عقد ميسي مع برشلونة  

"ميسي وبنزيما إلى الدوري السعودي؟".. وزير الرياضة يجيب 

اقرأ أيضا

صدمة للنصر.. رونالدو يحسم تعاقد الاتحاد مع بنزيما باتصال سري

صحف العالم| النجمة السابعة لإشبيلية وريال مدريد ينتظر قرار بنزيما

حمل تطبيق سعودي الآن