رونالدو يغادر النصر قبل مواجهة الفتح.. "وجهة غريبة"

تاريخ النشر: 31/05/2023
3962
منذ 11 شهر
رونالدو يغادر النصر قبل مواجهة الفتح.. وجهة غريبة

غادر النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر، المملكة العربية السعودية، قبل مواجهة العالمي مع الفتح، في ختام دوري روشن للمحترفين.

وتقام مباراة النصر والفتح، على ملعب الأول بارك، في تلك الأثناء، وتشير النتيجة إلى تقدم العالمي بهدف دون شئ، ضمن منافسات الجولة الثلاثين، والأخيرة، من مسابقة دوري روشن السعودي.

ويحتل النصر وصافة ترتيب دوري روشن السعودي، برصيد 64 نقطة من 29 مباراة، بينما يأتي الفتح، في المركز السادس، برصيد 43 نقطة.

طالع أحدث الأخبار المحلية والعالمية مع تطبيق "سعودي سبورت تليجرام"

رونالدو خارج النصر:

وفقًا للإعلامي الرياضي علي العنزي، فإن البرتغالي كريستيانو رونالدو، غادر المملكة العربية السعودية، قبل مواجهة الفتح، التي تقام في تلك الأثناء.

وكتب العنزي، عبر حسابه الشخصي بموقع التدوينات القصيرة "تويتر": "يُغادر الآن على متن طائرة خاصة الاسطورة كريستيانو رونالدو للتمتع بـ الاجازة الخاصة به، وذلك قبل انضمامه لمنتخب بلاده".

تابع أهم مباريات اليوم الأربعاء من خلال سعودي سبورت 

ويستعد منتخب البرتغال لمواجهتي البوسنة والهرسك يوم 17 يونيو المقبل، ويواجه منتخب إيسلندا يوم 20 من نفس الشهر، ضمن التصفيات المؤهلة ليورو 2024.

اشترك في مسابقة التوقعات بـ"سعودي سبورت" 

وأعلن روبرتو مارتينيز، المدير الفني لمنتخب البرتغال، قائمة فريقه التي ستدخل المعسكر المقبل في شهر يونيو، ضمن الأجندة الدولية للاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا"، والتي ضمت رونالدو.

اقرأ أيضا

لهذا السبب.. مباراة النصر والفتح ليست تحصيل حاصل

نتيجة مباراة النصر والفتح في الجولة الأخيرة من الدوري السعودي

حمل تطبيق سعودي الآن