لهذا السبب.. مباراة النصر والفتح ليست "تحصيل حاصل"

تاريخ النشر: 31/05/2023
652
منذ 11 شهر
لهذا السبب.. مباراة النصر والفتح ليست تحصيل حاصل

يستعد الفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر، لملاقاة الفتح، على ملعب الأول بارك، في التاسعة مساءً، ضمن منافسات الجولة الثلاثين والأخيرة من مسابقة دوري روشن السعودي "موسم 2022-2023".

ويحتل النصر وصافة ترتيب دوري روشن السعودي، برصيد 64 نقطة من 29 مباراة، بينما يأتي الفتح، في المركز السادس، برصيد 43 نقطة.

ورغم أن النصر ضمن إنهاء الموسم في وصافة ترتيب الدوري السعودي، وكذلك الفتح الذي تأكد إنهائه للموسم في المركز السادس، إلا أن المباراة لا تعد "تحصيل حاصل".

ويمكن القول إن هذه المباراة قد تؤثر على ملامح صراع هدافي الدوري السعودي، قبل ختام الموسم، حيث يتنافس على جائزة الحذاء الذهبي، من قلب المباراة، كل من البرازيلي أندرسون تاليسكا "النصر"، الذي سجل 18 هدفًا، وفراس البريكان "الفتح"، صاحب الـ17 هدفًا.

ويتزعم المغربي عبد الرزاق حمد الله، مهاجم الاتحاد، صدارة ترتيب هدافي دوري روشن السعودي، برصيد 20 هدفًا، ثم يأتي النيجيري أوديون إيجالو "الهلال" في الوصافة بـ19 هدفًا، ثم تاليسكا بـ18 هدفًا، والبريكان بـ17 هدفًا.

ويأتي البرتغالي كريستيانو رونالدو، قائد النصر، في المرتبة الخامسة بين هدافي الدوري السعودي، قبل الجولة الأخيرة، برصيد 14 هدفًا، إلا أن رونالدو قد تأكد عدم مشاركته في المباراة الختامية أمام الفتح.

طالع أحدث الأخبار المحلية والعالمية مع تطبيق "سعودي سبورت تليجرام"

تابع مباريات اليوم لحظة بلحظة مع سعودي سبورت

اقرأ أيضا

3 لاعبين و10 مليون..صراع بين الاتحاد والهلال على ضحية النصر

مفاجأة مدوية.. نجم ريال مدريد على رادار النصر في الميركاتو الصيفي

حمل تطبيق سعودي الآن