دائرة التحكيم تفاجئ النصر.. وتحسم واقعة "اليد" في مباراة الهلال

تاريخ النشر: 31/05/2023
312
منذ 11 شهر
دائرة التحكيم تفاجئ النصر.. وتحسم واقعة اليد في مباراة الهلال

كشفت دائرة التحكيم بالاتحاد السعودي لكرة القدم، عن أبرز الحالات التحكيمية خلال الجولتين 28 و29 من مسابقة دوري روشن السعودي "موسم 2022-2023".

وفي مباراة العدالة والهلال، ضمن منافسات الجولة الثامنة والعشرين، كشفت دائرة التحكيم عن قرار الحكم في الدقيقة 47 بطرد لاعب العدالة عبد العزيز العلاوي، بداعي التدخل القوي على محمد البريك، حيث أقرت الدائرة بصحة قرار الحكم بإصدار بطاقة حمراء واحتساب ركلة حرة مباشرة بعد اللجوء إلى تقنية الفيديو.

وكشفت الدائرة عن صحة قرار الحكم باستئناف اللعب في الدقيقة 59، رغم واقعة لمس الكرة على مدافع العدالة، إثر سقوط الحارس ميلان مياتوفيتش، بالكرة على ذراعه، لعدم قيام اللاعب بحركة إضافية.

وفي مباراة الاتحاد والباطن، بالجولة الثامنة والعشرين، كشفت دائرة التحكيم عن صحة قرار الحكم في الدقيقة 16، باستئناف اللعب، بعد قيام مدافع الباطن بسام الحريجي بعرقلة أحمد بامسعود داخل منطقة الجزاء، لعدم وجود مخالفة في تدخل اللاعب.

وفي مباراة الاتفاق والنصر، في الجولة التاسعة والعشرين، أقرت دائرة التحكيم بصحة قرار الحكم باستئناف اللعب في الدقيقة 42، رغم واقعة لمس مدافع الاتفاق، محمد الدوسري، للكرة أثناء تسديدة سلطان الغنام.

وتوج الاتحاد بلقب دوري روشن السعودي "موسم 2022-2023"، للمرة الأولى منذ 14 عامًا، حيث حسم اللقب قبل جولة على نهاية الموسم.

طالع أحدث الأخبار المحلية والعالمية مع تطبيق "سعودي سبورت تليجرام"

تابع مباريات اليوم لحظة بلحظة مع سعودي سبورت

اقرأ أيضا

سر التحكيم الأجنبي في مباراة النصر والفتح

رسالة مفاجئة للاتحاد قبل مواجهة الباطن .. صدارة بالتحكيم

حمل تطبيق سعودي الآن