"التحكيم" يحرم النصر من اللحاق بالاتحاد.. تطورات قضية كنو

تاريخ النشر: 25/05/2023
4496
منذ 10 شهر
التحكيم يحرم النصر من اللحاق بالاتحاد.. تطورات قضية كنو

كشفت تقارير إعلامية عن تطورات قضية نادي النصر، المرفوعة ضد لاعب الهلال محمد كنو، بداعي عدم نظامية مشاركة اللاعب في مباراة الفريقين في الدوري السعودي.

وقرر النصر تقديم طلب معجل إلى مركز التحكيم الرياضي للاستئناف ضد قرار الاتحاد السعودي لكرة القدم برفض الشكوى ضد نظامية مشاركة محمد كنو في مباراة الهلال والنصر، والتي انتهت بالتعادل بين الفريقين بهدفين لمثلهما في الجولة العاشرة من دوري روشن السعودي.

وذكر الناقد الرياضي محمد العميري، أن هيئة التحكيم المكلفة بقضية النصر ضد مشاركة لاعب الهلال محمد كنو، أنهت النظر في القضية، وتم الاتفاق بالإجماع على تأييد قرارات اتحاد القدم، ما يعني عدم حصول النصر على نقاط مباراة الهلال.

وذكر النصر في شكواه المقدمة ضد لاعب الهلال محمد كنو، أنه شارك في مباراة الديربي، رغم عدم انقضاء فترة عقوبة إيقاف اللاعب، الصادرة من غرفة فض المنازعات في العام الماضي، لمدة 4 شهور، وطالب النصر بعدم احتساب فترة توقف الدوري خلال الموسم ومعسكرات إعداد المنتخب الوطني للمشاركة في نهائيات كأس العالم، في مدة إيقاف كنو.

ويحتل النصر وصافة ترتيب دوري روشن السعودي، برصيد 63 نقطة من 28 مباراة، بفارق 3 نقاط عن الاتحاد المتصدر بـ66 نقطة، قبل جولتين على نهاية الموسم.

طالع أحدث الأخبار المحلية والعالمية مع تطبيق "سعودي سبورت تليجرام"

تابع مباريات اليوم لحظة بلحظة مع سعودي سبورت

اقرأ أيضا

مفاجأة.. الأمير يستعين بـسلاح الاحتراف لإثبات قانونية إيقاف كنو

وليد الفراج يحبط النصر بسبب قرار مركز التحكيم المنتظر في أزمة كنو

حمل تطبيق سعودي الآن