موسيماني يفاجئ الأهلي ويؤكد: بطل مصر يريدني وهذا موقفي

تاريخ النشر: 31/05/2023
298
منذ 11 شهر
موسيماني يفاجئ الأهلي ويؤكد: بطل مصر يريدني وهذا موقفي

أكد الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، تلقيه عرض من فريق مصري شهير، خلال الفترة الأخيرة.

وتوج الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، بلقب دوري يلو للدرجة الأولى "موسم 2022-2023"، ليعود إلى دوري روشن السعودي للمحترفين، حاملًا للقب. 

ويبقى مستقبل الجنوب إفريقي بيتسو موسيمياني غير واضحًا في الفترة الماضية، بعد أنباء عن بحث الإدارة عن مدير فني جديد يقود الأهلي في الموسم الكروي الجديد.

وفجر بيتسو موسيماني مفاجأة عن عقده في تصريحات عقب مواجهة الحزم قائلا: "لدي بند في عقدي يمدده تلقائيا لموسم آخر إذا صعدت بالنادي، ولا أنوي تغييره".

تابع أهم مباريات اليوم الأربعاء من خلال سعودي سبورت 

تصريحات موسيماني 

قال موسيماني في تصريحات لشبكة "بي أن سبورت" القطرية: "تلقيت عرضًا من الزمالك المصري لكن هذا التوقيت ليس مناسباً لقبول العرض".

ومن جهته أكد مرتضي منصور، رئيس الزمالك، في تصريحات صحفية، أن الزمالك لم يتقدم بعرض لضم موسيماني، واصفًا إياه بالكاذب.

اشترك في مسابقة التوقعات بـ"سعودي سبورت" 

ويفاوض الأهلي في الوقت الحالي العديد من المدربين الكبار، على رأسهم البرتغالي جوزيه مورينيو، بطلب شخصي من وليد معاذ رئيس قلعة الكؤوس.

تابع كل أخبار سعودي سبورت على التيليغرام من هنا     

ويحتاج الأهلي، لتدعيم صفوفه خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة بصفقات من العيار الثقيل، من أجل العودة بقوة لدوري المحترفين.

يذكر أن النادي الأهلي كان قد حصل على قرارًا من غرفة فض المنازعات بالاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا"، برفع قراره السابق بحرمان النادي من التسجيل فترتين مقبلتين، على خلفية قضية المستحقات المتأخرة لصالح لاعب الفريق السابق، لويس غرابان.

اقرأ أيضا

مفاجأة كبرى.. الأهلي يقدم عرضا مميزا للربيعي واللاعب يرد

مستقبله مع الأهلي ورفض الاحتفال.. تصريحات صادمة من موسيماني

حمل تطبيق سعودي الآن