المباراة الأخيرة لمورينيو مع روما.. "مفاجأة باريس تصدم الأهلي"

تاريخ النشر: 31/05/2023
286
منذ 11 شهر
المباراة الأخيرة لمورينيو مع روما.. مفاجأة باريس تصدم الأهلي

يبدو أن البرتغالي جوزيه مورينيو المدير الفني لروما الإيطالي، قد حسم قراره بمغادرة الجيلاروسي، بنهاية الموسم الجاري، وسط مفاوضات متقدمة بينه وبين باريس سان جيرمان الفرنسي.

ويستعد مورينيو مساء اليوم الأربعاء، لخوض مواجهة إشبيلية الإسباني، في نهائي الدوري الأوروبي، على ملعب بوشكاش أرينا في العاصمة المجرية "بودابست".

ويرتبط مورينيو بعقد مع روما حتى صيف عام 2024، حيث أنه ينافس مع الجيلاروسي لحصد مركز مؤهل لدوري أبطال أوروبا الموسم المقبل، حال الفوز بلقب الدوري الأوروبي اليوم.

تابع كل أخبار الدوري الفرنسي عبر "سعودي سبورت"

وسيغادر جالتيير تدريب باريس سان جيرمان في نهاية الموسم الجاري، في ظل سوء النتائج التي عاني منها الفريق، سواء محليا أو أوروبيا، حيث أن مورينيو المدرب المفضل للفريق الباريسي.

تابع كل أخبار الكرة العالمية عبر "سعودي سبورت"

ويتنافس باريس سان جيرمان مع الأهلي الصاعد حديثا لدوري روشن، للحصول على خدمات مورينيو، بداية من الموسم المقبل، خاصة أن المدرب البرتغالي يبدو قد حسم قراره بمغادرة روما.

تابع كل أخبار باريس سان جيرمان عبر سعودي سبورت

مورينيو مدرب باريس سان جيرمان:

كشفت صحيفة "UOL Esporte" البرتغالية، أن مورينيو موافق بالفعل على تولي تدريب باريس سان جيرمان، حيث أنها الفرصة التي انتظرها مؤخرا بتدريب أحد الفرق الكبرى أوروبيا.

تابع كل المباريات مباشرة دقيقة بدقيقة عبر "سعودي سبورت"

ويبقى الاتفاق على التفاصيل النهائية بين باريس ومورينيو، في يد البرتغالي لويس كامبوس المدير الرياضي، الذي يرى بأن مواطنه المدرب القادر على إعادة الانضباط للفريق.

وتعقدت في الفترة الماضية، المفاوضات بين مورينيو وباريس سان جيرمان، بسبب رغبة جوزيه في الحفاظ على خدمات البرازيلي نيمار جونيور دا سيلفا بينما يرغب النادي الباريسي في رحيله.

وبات من المتوقع، أن تكون مواجهة إشبيلية اليوم، هي الأخيرة لمورينيو على رأس الإدارة الفنية لروما، قبل نهاية الموسم بشكل رسمي يوم الأحد المقبل.

اقرأ أيضا

تسريبات خطيرة.. نيمار حرم مورينيو من تدريب باريس سان جيرمان

مورينيو يسخر من عرض باريس الوهمي بضحكة مثيرة للجدل

حمل تطبيق سعودي الآن