مورينيو يعلن الرحيل عن روما بتصريح مثير للجدل.. "إلى باريس؟"

تاريخ النشر: 08/05/2023
123
منذ سنة
مورينيو يعلن الرحيل عن روما بتصريح مثير للجدل.. إلى باريس؟

تتزايد التأكيدات حول اقتراب البرتغالي جوزيه مورينيو المدير الفني لروما الإيطالي، ليصبح المدرب الجديد لباريس سان جيرمان الفرنسي، خلفا للمدرب الحالي كريستوف جالتتير.

وسيغادر جالتيير تدريب باريس سان جيرمان في نهاية الموسم الجاري، في ظل سوء النتائج التي يعاني منها الفريق، سواء محليا أو أوروبيا.

وودع باريس سان جيرمان للموسم الثاني على التوالي، دوري أبطال أوروبا من الدور ثمن نهائي، ولكن هذه المرة، أمام بايرن ميونخ بالخسارة ذهابا وإيابا بمجموع المباراتين (3-0).

تابع كل أخبار الكرة العالمية عبر "سعودي سبورت"

واستطاع مورينيو الموسم الماضي، العودة من جديد لمنصات التتويج، بعد أن قاد روما الإيطالي لحصد دوري المؤتمر الأوروبي على حساب فينورد الهولندي.

تابع كل أخبار باريس سان جيرمان عبر سعودي سبورت

ويرتبط مورينيو بعقد مع روما حتى صيف عام 2024، حيث أنه ينافس مع الجيلاروسي لحصد مركز مؤهل لدوري أبطال أوروبا الموسم المقبل.

تابع كل المباريات مباشرة دقيقة بدقيقة عبر "سعودي سبورت"

وربطت أيضا في الأيام الماضية، العديد من التقارير بين جوزيه مورينيو والنصر، خاصة بعد إقالة الفرنسي رودي جارسيا من تدريب العالمي.

مورينيو مدرب باريس الجديد: 

كشفت شبكة "فوت ميركاتو" الفرنسية، أن لويس كامبوس المدير الرياضي لباريس سان جيرمان، يتفاوض بشكل مكثف مع مورينيو في الوقت الحالي، من أجل إنهاء كافة التفاصيل.

يأتي هذا في الوقت، الذي أثار مورينيو الجدل حول مستقبله في الساعات الأخيرة، بقوله: "إذا قال الرئيس التنفيذي لروما قبل بضعة أشهر أنه متأكد من أنني سأبقى، فهذا هو تفسيره".

وأضاف: "إذا قالت الصحافة أن ما قاله هو تفسير له فأنا لا أتحدث إلى أحد، الوضع واضح من وجهة نظر تعاقدية، لا يزال أمامي سنة واحدة في عقدي كرة القدم هي كرة القدم، وأحياناً لا تكون العقود هي الأهم كل شيء جيد وبهدوء".

وكان والتر ساباتيني المدير الرياضي لروما، قد تحدث عن مستقبل مورينيو قائلا: "ن الصعب القول إنه يريد المغادرة في الوقت الحالي إنه يحقق نتائج وبالطبع سيعتمد الأمر على كيفية انتهاء الموسم".

وأتم: "لدى روما فرصة للوصول إلى نهائي الدوري الأوروبي لقد قام مورينيو بعمل رائع دعونا لا ننسى الإصابات التى تضرب اللاعبين".

اقرأ أيضا

رد عاجل من مورينيو على عرض النصر الضخم

مورينيو بديل جالتييه في باريس سان جيرمان.. مفاجأة القرن

حمل تطبيق سعودي الآن