"3 لاعبين و10 مليون"..صراع بين الاتحاد والهلال على "ضحية النصر"

تاريخ النشر: 31/05/2023
11365
منذ 10 شهر
3 لاعبين و10 مليون..صراع بين الاتحاد والهلال على ضحية النصر

كشفت تقارير إعلامية، عن صراع شرس بين إداراتي الاتحاد والهلال، من أجل التعاقد مع ضحية نادي النصر، خلال فترة الانتقالات الصيفية.

وأشارت تقارير إعلامية، صباح اليوم الأربعاء، إلى دخول ناديي الاتحاد والهلال، في مفاوضات متقدمه مع إدارة الفتح، بهدف التعاقد مع المهاجم المتألق فراس البريكان.

وتدرج فراس في الفئات السنية بنادي النصر، لكنه لم يحصل على فرص كافية للعب مع الفريق الأول، لذا فضل الرحيل عن جدران العالمي، وانتقل المهاجم صاحب الـ22 عامًا إلى صفوف الفتح في صيف 2021 مقابل 7 مليون ريال، بعقد يستمر حتى 2025. 

ومن المنتظر أن يكون البريكان الصفقة المحلية الأبرز خلال فترة الانتقالات الصيفية، وذلك بعد اهتمام إدارتي الهلال والأهلي بضم اللاعب.

وفي تطور مثير، أكدت مصادر إعلامية، أن الاتحاد تحرك بقوة في الساعات الأخيرة لضم اللاعب، حيث قدمت الإدارة برئاسة أنمار الحائلي عرضًا مغريًا للفتح، بالتخلي عن عبدالعزيز البيشي ولاعب آخر، بالإضافة لمبلغ مالي، في مقابل الحصول على اللاعب.

تابع مباريات اليوم لحظة بلحظة مع سعودي سبورت

 التقارير أشارت إلى أن عرض الأهلي يتضمن صفقة تبادلية، إضافة لحصول "النموذجي" على 10 مليون ريال، بينما سيتقدم الهلال بعرض مالي قوي إضافة للاعب لأحد مهاجمي الفريق الحاليين. 

يحتل البريكان المركز الرابع بين هدافي الدوري السعودي للمحترفين موسم 2022-2023، والأول بين اللاعبين المحليين، حيث سجل 17 هدفًا خلال 29 مباراة مع الفتح بـ"روشن". 

طالع أحدث الأخبار الرياضية المحلية والعالمية مع تطبيق "سعودي سبورت تليجرام"

أصبح فراس أول لاعب سعودي يصل إلى 21 مساهمة تهديفية (سجل 17 وصنع 4)، خلال موسم واحد، برفقة فريق خارج الأندية الخمسة الكبار (الهلال والنصر والاتحاد والأهلي والشباب) في الدوري السعودي للمحترفين.

اقرأ أيضا

البريكان يصارع الأجانب ويحقق رقم مميز في الدوري السعودي

فراس البريكان .. صفقة الهلال الكبرى من الألف إلى الياء

حمل تطبيق سعودي الآن