"مؤامرة النصر".. حامد البلوي يكشف أخطر الكواليس في صفقة حمد الله

تاريخ النشر: 31/05/2023
3299
منذ 11 شهر
مؤامرة النصر.. حامد البلوي يكشف أخطر الكواليس في صفقة حمد الله

كشف حامد البلوي، المدير التنفيذي المستقيل من نادي الاتحاد، عن تفاصيل جديدة وكواليس مفاجئة عن الاتصالات التي سبقت التعاقد مع المهاجم المغربي عبدالرزاق حمد الله، وشكوى النصر في القضية المعروفة بـ"التسجيلات".

وتقدم حامد البلوي بالاستقالة من منصب المدير التنفيذي في الاتحاد، بعد إيقافه من لجنة الاحتراف في الاتحاد السعودي لكرة القدم، لمدة 6 أشهر، إثر ثبوت تحريضه المهاجم المغربي عبد الرزاق حمد الله، عبر تسجيلات صوتية. 

وقال حامد البلوي في تصريحات تليفزيونية عبر برنامج "أكشن مع وليد": "التفاصيل التي تذكر كثير منها مخالف للصواب، موضحا أن شخصية نصراوية، طلبت من الاتحاد التعاقد مع حمد الله". 

تابع مباريات اليوم لحظة بلحظة مع سعودي سبورت

وأضاف البلوي: "أنا بعد ذلك دقيت عليه وقلت له أنا 90% موقوف موقوف، بس أنا أبغى منك حاجة واحدة، أن توضح للمسؤولين التفاصيل، بحيث المعلومات توصل للناس والحمد لله وصلت". 

وتابع المدير التنفيذي السابق لنادي الاتحاد: "والله ما صار مني أي شيء في موضوع حمد الله إلا بطلب من المسؤولين أو أعضاء الشرف أو شخصية مسؤولة في نادي النصر، بعدها شخصية اتحادية كلمتني بناء على الطلب النصراوي، وقالتلي خلصوا مع حمد الله وخلال يومين ترد عليا". 

وواصل حامد البلوي: "أما يأتي لي شخصية كبيرة يقولي خلص، مستحيل أقوله أعطني ورقة، فالوضع أنهم طلعوا مقاطع وأننا كلمنا حمد الله قبل مباراة النصر، أقسم بالله أن هذا الكلام ما حصل، تعرضت للتشويه". 

طالع أحدث الأخبار الرياضية المحلية والعالمية مع تطبيق "سعودي سبورت تليجرام"

وأكد البلوي، قائلا: "جالي اتصال خذوا حمدالله وبالنسبة لنا مستحيل نتركه، العقوبة الموقعة علي هي التفاوض بدون أخذ إذن كتابي، ولو عاد بي الزمن مستحيل أقدر أقول لمصدر كبير أعطني ورقة". 

اقرأ أيضا

الاتحاد يشتعل.. قرار صادم ضد حمد الله والبلوي يرد بـطلب هام

عودة البلوي إلى الاتحاد؟ مفاجأة كبرى في الشارع الرياضي السعودي!

حمل تطبيق سعودي الآن