رئيس الاتحاد يزور البلوي في المستشفى.. "أمنية قبل السوبر"

تاريخ النشر: 28/01/2023
11333
منذ سنة
رئيس الاتحاد يزور البلوي في المستشفى.. أمنية قبل السوبر

حرص أنمار الحائلي، رئيس مجلس إدارة نادي الاتحاد، وأحمد عصام كعكي، نائب رئيس النادي والمشرف على كرة القدم، على زيارة منصور البلوي، رئيس النادي السابق، بعد العارض الصحي الذي تعرض له في الفترة الماضية.

ونشر نادي الاتحاد رسالة، عبر الحساب الرسمي بمواقع التواصل الاجتماعي، جاءت على النحو التالي..

"زار رئيس مجلس الإدارة الأستاذ أنمار بن عبد الله الحائلي ونائبه المشرف العام على كرة القدم الأستاذ أحمد بن عصام كعكي، رئيس النادي السابق، الأستاذ منصور البلوي في المستشفى؛ للاطمئنان على صحته بعد العارض الصحي الذي تعرض له مؤخرًا.

وقدم الأستاذ منصور البلوي لهما الشكر على الزيارة والمشاعر الطيبة، وتمنى الفريق الكروي التوفيق في نهائي كأس السوبر السعودي غدًا".

وكان منصور البلوي، رئيس الاتحاد السابق، قد تعرض لوعكة صحية، نقل على إثرها إلى المستشفى، فيم أعلن نجم النصر السابق فهد الهريفي، عن تعرض البلوي لأزمة قلبية، ليجري عملية جراحية ناجحة.

وتقام مباراة الاتحاد والفيحاء، في الثامنة مساء الغد "الأحد"، على ملعب الملك فهد الدولي في الرياض، في نهائي كأس السوبر السعودي، والتي شهدت مشاركة 4 فرق للمرة الأولى في تاريخ البطولة.

وتأهل الاتحاد إلى المباراة النهائية، بعد فوزه الكبير على النصر بنتيجة (3-1)، في مباراة نصف النهائي، على ملعب الملك فهد الدولي، بينما تأهل الفيحاء على حساب الهلال، حامل اللقب، بنتيجة (1-0).

تابع نتائج المباريات لحظة بلحظة مع سعودي سبورت

اقرأ أيضا

بمشاركة جميع اللاعبين.. الاتحاد يستأنف تدريباته استعدادا للفيحاء

صور| الاتحاد ينهي تحضيراته لنهائي السوبر.. حلم اللقب الأول

حمل تطبيق سعودي الآن