قرار غريب.. أنشيلوتي يطلب التعاقد مع "هذا النجم" لتعويض بنزيما

تاريخ النشر: 30/05/2023
106
منذ 10 شهر
قرار غريب.. أنشيلوتي يطلب التعاقد مع هذا النجم لتعويض بنزيما

تأكد بشكل كبير مغادرة الفرنسي كريم بنزيما مهاجم ريال مدريد الإسباني، لدوري روشن خلال الانتقالات الصيفية المقبلة، في سلسلة العروض المميزة التي قدمت له مؤخرا.

وطلب الإيطالي كارلو أنشيلوتي المدير الفني لريال مدريد، خلال أخر اجتماع، مع فلورنتينو بيريز رئيس النادي، بضرورة التعاقد مع مهاجم بديل لكريم بنزيما.

وكان الصربي فلاهوفيتش مهاجم يوفنتوس الإيطالي، الخيار الأول لريال مدريد في الفترة الماضية، بكونه أحد أفضل المهاجمين الشباب في القارة الأوروبية، قبل أن يتم التراجع عن ضمه.

تابع كل أخبار الكرة العالمية عبر "سعودي سبورت"

وتعد هذه المرة ليست الأولى التي يطلب فيها أنشيلوتي التعاقد مع مهاجم جديد، ليكون بديلا لبنزيما، الذي انهكته الإصابات هذا الموسم كثيرا.

تابع كل مباريات اليوم دقيقة بدقيقة عبر "سعودي سبورت"

وغاب بنزيما عن 30% من مباريات ريال مدريد هذا الموسم، وهو ما كان سببا في خسارة لقب الدوري الإسباني، لصالح الغريم التقليدي برشلونة، بالإضافة لاحتمالية مغادرته.

تابع كل أخبار ريال مدريد عبر "سعودي سبورت"

نجم توتنهام إلى ريال مدريد:

كشف برنامج "الشرينجيتو" التليفزيوني الإسباني، أن أنشيلوتي طلب بشكل واضح التعاقد مع البرازيلي ريتشارلسون مهاجم توتنهام الإنجليزي، الذي تألقه معه في إيفرتون.

تابع كل أخبار الدوري الإسباني عبر "سعودي سبورت"

ويصر أنشيلوتي بشكل كبير، على التعاقد مع ريتشارلسون لتقوية هجوم الفريق الملكي، خلال الميركاتو الصيفي المقبل.

ويبتعد ريتشارلسون عن المشاركة بشكل أساسي مع توتنهام لصالح قائد وهداف الفريق هاري كين، الذي يتألق بشكل مبهر.

وتعاقد توتنهام في الصيف الماضي مع ريتشارلسون مقابل 50 مليون جنية إسترليني، ولكنه لم ينجح في التألق بشكل كبير مع الفريق اللندني.

وسيكون التعاقد مع ريتشارلسون رفقة الإسباني خوسيلو مهاجم إسبانيول، هي خطة ريال مدريد لتعويض رحيل بنزيما المتوقع في الميركاتو الصيفي.

اقرأ أيضا

هداف الليجا يعلن رحيل بنزيما عن ريال مدريد للدوري السعودي

بنزيما إلى الاتحاد وكابوس النصر يفزع حمد الله .. ورطة أنمار

حمل تطبيق سعودي الآن