برشلونة يرد على تهديد ميسي "الخطير" بعرض رسمي.. "هل ينتصر الهلال؟

تاريخ النشر: 30/05/2023
528
منذ 11 شهر
برشلونة يرد على تهديد ميسي الخطير بعرض رسمي.. هل ينتصر الهلال؟

تحدث برشلونة الإسباني، في رد فعل سريع مع النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي، مهاجم باريس سان جيرمان الفرنسي، بعدما أبدى غضبه بعدم تحدث الإدارة معه، أو تقديم أي عرض رسمي له.

وأعلن في أكثر من مناسبة المسئولين في برشلونة، نيتهم بشكل علني أمام وسائل الإعلام، إعادة ميسي لنهاية مسيرته مع الفريق الكتالوني، عقب نهاية عقده مع باريس سان جيرمان.

ويأتي الحديث عن عودة ميسي لبرشلونة، في الوقت الذي غادر فيه أصدقائه السابقين بيكيه، بوسكيتس، جوردي ألبا، وهو ما سيوفر ميزانية في سلم الرواتب للتعاقد معه، بعد نهاية مع باريس.

تابع كل أخبار برشلونة عبر "سعودي سبورت" 

وينافس الهلال بقوة على التعاقد مع ميسي، خاصة أن عرضه هو الأكبر في تاريخ أي رياضي، (400) مليون يورو في الموسم الواحد، وسط غموض كبير بشأن موقفه من عرضي برشلونة والزعيم الأزرق.

تابع كل أخبار الكرة العالمية عبر "سعودي سبورت"

ويحتاج برشلونة لإعادة ميسي، وإبرام تعاقدات جديدة، لتخفيض فاتورة الأجور بقيمة 200 مليون يورو، قبل تسجيل أي صفقة جديدة، وفقا لقواعد اللعب المالي النظيف لرابطة الدوري الإسباني "الليجا".

تابع كل أخبار الدوري الإسباني عبر "سعودي سبورت"   

عرض غير رسمي من برشلونة: 

كشفت شبكة "راديو كتالونيا"، أن إدارة برشلونة تحدث مع ميسي في الساعات الأخيرة، بعدما سرب غضبه من خلال عائلته، بعدما تحدث الإدارة معه، أو تقديم أي عرض رسمي له.

وأرسل برشلونة بشكل غير مباشر عن طريق بعض الوسطاء بين الإدارة واللاعب، عرضه لميسي، بقيمة 25 مليون يورو صافي (13) مليون بعد خصم الضرائب.

تابع مباريات اليوم لحظة بلحظة عبر "سعودي سبورت"

وقدم برشلونة عرضه لميسي، لمدة موسم واحد فقط، قابل للتجديد بحسب رغبة الطرفين، حيث جاء العرض عن طريق تشافي هيرنانديز المدير الفني للفريق، الذي يتحدث بشكل يومي مع ليو.

ومن المتوقع، أن يعلن ميسي قراره الرسمي، بشأن مستقبله لوسائل الإعلام عقب نهاية الموسم مع باريس سان جيرمان يوم الأحد المقبل، وتحديدا فيما يخص عرض الهلال أو العودة لبرشلونة.

اقرأ أيضا

برشلونة يفضل ميسي على ليفاندوفسكي.. يورو واحد يثير الفتنة

ليونيل ميسي يصل برشلونة لسبب غريب

حمل تطبيق سعودي الآن