برشلونة يفضل ميسي على ليفاندوفسكي.. "يورو واحد" يثير الفتنة

تاريخ النشر: 28/05/2023
206
منذ 11 شهر
برشلونة يفضل ميسي على ليفاندوفسكي.. يورو واحد يثير الفتنة

مازال الجدل مستمر، بشأن مستقبل النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي مهاجم باريس سان جيرمان الفرنسي، ومدى امكانية انتقاله لبرشلونة الإسباني، خلال الميركاتو الصيفي.

وقاد ميسي بالأمس، باريس سان جيرمان للفوز بلقب الدوري الفرنسي، عقب التعادل الإيجابي (1-1) مع مضيفه ستراسبورج، في الجولة 37 من "الليج 1".

ومن المقرر أن يعلن في بداية يونيو المقبل، باريس سان جيرمان بشكل رسمي، نهاية رحلة ميسي، مع الفريق، وسط توقعات كبيرة تشير لاحتمالية عودته للفريق الكتالوني.

تابع كل أخبار الكرة العالمية عبر "سعودي سبورت"

وكانت بعض التقارير، قد أكدت أن برشلونة قدم عرضه الرسمي لميسي بالفعل، لاستعادة خدماته، مقابل 25 مليون يورو سنويا، بعقد مدته موسم واحد مع خيار التجديد لعام إضافي.

تابع كل أخبار الدوري الإسباني عبر "سعودي سبورت"   

ويحتاج برشلونة لإعادة ميسي، وإبرام تعاقدات جديدة، لتخفيض فاتورة الأجور بقيمة 200 مليون يورو، قبل تسجيل أي صفقة جديدة، وفقا لقواعد اللعب المالي النظيف لرابطة الدوري الإسباني "الليجا".

تابع كل أخبار برشلونة عبر "سعودي سبورت" 

ميسي الأعلى أجر في برشلونة: 

كشفت صحيفة "موندو ديبورتيفو" الإسبانية، أن برشلونة لديه اتفاق مع خورخي ميسي والد النجم الأرجنتيني، منذ يوم 20 إبريل الماضي، عندما التقى مع خوان لابورتا سويا.

ويعرف خورخي ميسي تفاصيل الخطة المالية التي قدمها برشلونة لرابطة الليجا، للموافقة له على إبرام تعاقدات صيفية، والتي سيكون فيها راتبه أعلى من ليفاندوفسكي.

تابع مباريات اليوم لحظة بلحظة عبر "سعودي سبورت"

ويشترط ميسي أن يكون اللاعب الأعلى أجرا في برشلونة، وهو ما منحه أياه النادي الكتالوني، بالتفوق على ليفاندوفسكي، ولو بـ "يورو" واحد فقط.

وسيحصل ميسي بشكل خالي من الضرائب على مبلغ 13 مليون يورو، بدون احتساب الأموال الخاصة بالدعايا، والتي سيتم الاتفاق عليها بشكل منفصل.

ويمثل التعاقد مع ميسي، أولوية بالنسبة لبرشلونة عن باقي الصفقات، خاصة أن ضمان عودته خاصة أن النادي سيجني منها أكثر من 230 مليون يورو.

اقرأ أيضا

صدق أو لا تصدق.. ميسي خارج قائمة أولويات برشلونة في الميركاتو 

ألفيس متهم وليس برئ.. كاميرات المراقبة تكشف لغز قضية نجم برشلونة

حمل تطبيق سعودي الآن