كرستيانو رونالدو يقود مفاوضات النصر لضم نجم يوفنتوس .. صفقة مدوية

تاريخ النشر: 30/05/2023
1269
منذ 11 شهر
كرستيانو رونالدو يقود مفاوضات النصر لضم نجم يوفنتوس .. صفقة مدوية

كشفت تقارير صحفية، صباح اليوم الثلاثاء، مفاجأة مدوية بشأن انتقال أحد نجوم فريق يوفنتوس الإيطالي إلى صفوف نادي النصر، خلال الميركاتو الصيفي القادم. 

إدارة نادي النصر برئاسة مسلي آل معمر، تبحث عن تدعيم صفوف الفريق قبل انطلاق الموسم الجديد، من أجل العودة مرة أخرى لمنصات التتويج المحلية والقارية.

تابع أهم مباريات اليوم الثلاثاء من خلال سعودي سبورت 

ووفقًا لشبكة "El Futbolero" فإن النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو، يعمل حاليًا على إقناع الدولي الكولومبي خوان كوادرادو، لاعب وسط نادي يوفنتوس الإيطالي، بالانتقال إلى صفوف نادي النصر، خلال الميركاتو الصيفي القادم. 

وأوضحت الصحيفة أن كوادرادو سوف يرحل مجانًا عن صفوف يوفنتوس، بعد انتهاء تعاقده بشكل رسمي مع السيدة العجوز، حيث أنه قريب من الموافقة على عرض النصر المغري.

اشترك في مسابقة التوقعات بـ"سعودي سبورت"

وأشارت الصحيفة إلى أن هناك بعض الإغراءات المقدمة للاعب من جانب إدارة النصر، ومنها منزلًا فخمًا في الرياض، حيث أنها ليست المرة الأولى التي ترغب فيها إدارة العالمي في ضم صاحب 35 عامًا.

وانضم كوادرادو لصفوف يوفنتوس، في عام 2015، قادمًا من نادي فيورنتينا الإيطالي، حيث شارك هذا الموسم في 46 مباراة بجميع البطولات رفقة السيدة العجوز، لم يسجل خلالها سوى هدفين فقط، وقام بصناعة 4 فرص محققة لزملائه بالفريق.

تابع كل أخبار سعودي سبورت على التيليغرام من هنا

اقرأ أيضا

بدون كريستيانو رونالدو.. هكذا يظهر النصر للمرة الأخيرة بدوري روشن

قانوني يعلنها: النصر ممنوع من التسجيل وموقف الأهلي شبه مستحيل

حمل تطبيق سعودي الآن