قانوني يعلنها: "النصر ممنوع من التسجيل وموقف الأهلي شبه مستحيل"

تاريخ النشر: 30/05/2023
828
منذ 11 شهر
قانوني يعلنها: النصر ممنوع من التسجيل وموقف الأهلي شبه مستحيل

فاجئ المستشار القانوني أحمد الشيخي، الشارع الرياضي السعودي، أن ناديي النصر والاتحاد ممنوعان من التسجيل خلال فترة الانتقالات الصيفية، كما أن فكرة رفع عقوبة الأهلي شبه مستحيلة. 

قرر الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا"، في وقت سابق، منع الأهلي من القيد، على خلفية تراكم القضايا الخارجية المرفوعة ضد النادي، من قبل لاعبين ومدربين سابقين.

إدارة الأهلي أصبحت في ورطة حقيقية مع اقتراب عودة الفريق لدوري روشن، حيث سيدخل الراقي الموسم الجديد بدون أي صفقات جديدة، وهو الأمر الذي سيصعب موقفه في البطولة المحلية.

وفي سياق متصل، قال المستشار القانوني أحمد الشيخي، في تصريحات تليفزيونية عبر الناقل الرسمي: "الأهلي إن سدد مع عليه لابد من الحصول على التدابير الوقتية، حتى يسجل، موضوع الأهلي صعب ولكن ليس مستحيلا إذا كان في الكواليس مبادرة إيجابية للتسديد من الإدارة خلال فترة تقديم الشكوى وليس بعد صدور القرار".

وتطرق الشيخي للحديث عن النصر، موكدا أن العالمي ممنوع من التسجيل في الصيفية إلا إذا سدد ما عليه من قضايا على رأسها قضية روي فيتوريا ومساعديه.

وأشار إلى نادي الاتحاد أيضا، مطالب بتسديد مجموعة من القضايا على رأسها قضية بريجوفيتش حوالي 40 مليون، حتى يتم لهم السماح بالتيسجل. 

اقرأ أيضا

أول تعليق من إدارة الأهلي على عدم احتفال اللاعبين بلقب دوري يلو

طلب غريب من النصر أمام الفتح يتسبب في ضحك هيستيري للصرامي

حمل تطبيق سعودي الآن