بالصورة| هجوم لاذع من تيسير الجاسم في ليلة تتويج الأهلي بدوري يلو

تاريخ النشر: 30/05/2023
1688
منذ 11 شهر
بالصورة| هجوم لاذع من تيسير الجاسم في ليلة تتويج الأهلي بدوري يلو

شن تيسير الجاسم، نائب رئيس النادي الأهلي، هجوم شديد اللهجة، على القناة السعودية الرياضية، على ما صدر منها بشأن مراسم تتويج فريقه بدوري يلو الدرجة الأولى. 

توج الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، بلقب دوري يلو للدرجة الأولى "موسم 2022-2023"، ليعود إلى دوري روشن السعودي للمحترفين، حاملًا للقب.

وأنهى الأهلي موسمه بدوري يلو، بالتعادل أمام الحزم سلبيا (0-0)، أمس الاثنين، متصدرا جدول الترتيب برصيد 72 نقطة، بفارق أربع نقاط عن أقرب منافسيه فريق الحزم. 

تابع مباريات اليوم لحظة بلحظة مع سعودي سبورت

ورصد الناقل الرسمي لمسابقة دوري يلو للدرجة الأولى، لقطة تتويج الأهلي باللقب، والتي خلت من أي احتفالات من قِبل لاعبي الفريق، حيث اكتفى ياسر المسيليم، قائد الأهلي، بحمل الكأس ووضعه أمام اللاعبين دون أي احتفالات، وهو الأمر الذي استياء الأستديو التحليلي بالقناة السعودية الرياضية. 

وأوضح محللو القناة الرياضية السعودية، أن تصرف لاعبي الأهلي مُستغرب بالدخول بدرع دوري يلو دون إتاحة الفرصة للجهاز الفني بالاحتفال به. 

وعلق الأسطورة سلطان خميس، على عدم احتفال لاعبي الأهلي بدوري يلو، قائلا: "النادي الأهلي ليس ملكية خاصة لرئيسه وليد معاذ ما حدث بعدم الاحتفال مخجل، أخشى أن يتكرر هبوطه إذا كان يدار بمثل هذه العقلية، كما قال المدرب الوطني فيصل الجاري: "لاعبو الأهلي وإدارته لم يعطوا التقدير لجماهير النادي بعدم احتفالهم بتحقيق البطولة".

طالع أحدث الأخبار الرياضية المحلية والعالمية مع تطبيق "سعودي سبورت تليجرام"

ورد تيسير الجاسم بقوة على محللو القناة السعودية الرياضية، قائلا: "ماصدر من محللينكم بانتقاد طريقة التتويج سقوط على تاريخ الأهلي وجمهوره العريق محللينكم فشلوا في تقييم تاريخ الأهلي.. ولن نحترم أحد ما لم يحترم تاريخ الأهلي" .

تيسير الجاسم الأهلي

اقرأ أيضا

جماهير الأهلي تحذر من الاحتفال بدوري يلو ولقطة محرجة لمدير الكرة

6 سيناريوهات تقود الأهلي إلى لقب دوري يلو للدرجة الأولى

حمل تطبيق سعودي الآن