نيمار يوافق أخيرا على الرحيل عن باريس سان جيرمان.. حان وقت الرحيل

تاريخ النشر: 29/05/2023
442
منذ 10 شهر
نيمار يوافق أخيرا على الرحيل عن باريس سان جيرمان.. حان وقت الرحيل

قرر البرازيلي نيمار جونيور دا سيلفا مهاجم باريس سان جيرمان الفرنسي، مغادرة الفريق الباريسي، خلال الانتقالات الصيفية المقبلة.

وشهدت الفترة الماضية، رفض نيمار وتحديدا في الميركاتو الصيفي، مغادرة باريس سان جيرمان، وهو ما تسبب في دخوله في سلسلة أزمات مع لويس كامبوس المدير الرياضي للنادي الباريسي.

وخضع نيمار في مطلع شهر مارس الماضي، لجراحة في كاحله الأيمن، حيث سيغيب عن الملاعب لفترة تصل لـ 4 أشهر، أي حتى بداية الموسم المقبل.

تابع كل أخبار الكرة العالمية عبر "سعودي سبورت"

وتأتي إصابة نيمار في الوقت الذي تخطط فيه إدارة النادي الباريسي، للتخلص من خدماته في ظل الراتب الكبير الذي يحصل عليه، بموجب عقده الجديد، البالغ 36 مليون يورو في الموسم الواحد.

تابع كل مباريات اليوم دقيقة بدقيقة عبر "سعودي سبورت"

ودخل نيمار في الفترة الماضية، في شجار كبير مع لويس كامبوس المدير الرياضي لباريس سان جيرمان، خاصة أن الأخير يضغط بشدة وبشكل علني لإجبار المهاجم البرازيلي على الرحيل.

تابع كل أخبار باريس سان جيرمان عبر "سعودي سبورت"

نيمار يوافق على الرحيل: 

كشفت صحيفة "ليكيب" الفرنسية، أن نيمار وافق أخيرا على مغادرة باريس سان جيرمان، خاصة أنه بات غير مهتم بالفريق، وبات لا يشعر بأي صلة تربطه مع النادي.

تابع مباريات اليوم لحظة بلحظة عبر "سعودي سبورت"

ورد نيمار على أخر رسالة وصلته من إدارة باريس سان جيرمان: "إذا هم لا يريدوني لماذا لا لنرى ما هي الخيارات المتاحة في الميركاتو، سأتخذ القرار في نهاية الموسم".

وحاول باريس سان جيرمان عرض نيمار في الفترة الماضية، على مانشستر سيتي الإنجليزي، للدخول في صفقة تبادلية للحصول على خدمات البرتغالي برناردو سيلفا، ويبدو أن الأمر فشل.

وفي المقابل، يرى مانشستر يونايتد صعوبة كبيرة، في تحمل قيمة راتب نيمار البالغ 36 مليون يورو، وهو جعله يرفض ضمه بشكل نهائي، مفضلا خيار الإعارة.

اقرأ أيضا

رد رسمي.. مانشستر يونايتد يثير الجدل بشأن ضم نيمار

مدرب الهلال المحتمل.. نيمار ورطه في المونديال وطريقة لعب صادمة

حمل تطبيق سعودي الآن