أغرب ملاعب الدوري الإنجليزي.. "كيف سيلعب هالاند ضد لوتون تاون؟"

تاريخ النشر: 28/05/2023
184
منذ 11 شهر
أغرب ملاعب الدوري الإنجليزي.. كيف سيلعب هالاند ضد لوتون تاون؟

تحول فريق لوتون تاون، الصاعد حديثا للدوري الإنجليزي الممتاز، للحدث الأبرز والأهم في الكرة الإنجليزية، بعد أن هزم بالأمس منافسه كوفنتري سيتي بركلات الترجيح (6-5)، في أغلى مباريات كرة القدم حول العالم.

المباراة التي انتهت بالتعادل الإيجابي (1-1) على ملعب ويمبلي في وقتها الأصلي، حسمتها ركلات الترجيح، لصالح لوتون تاون، في نهائي دورة البلاي أوف، لتحديد الفريق الثالث المتأهل للبريميرليج.

وسيشارك لوتون تاون للمرة الأولى في بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز بالمسمى الجديد "البريميرليج"، خاصة أن أخر ظهور له في المسابقة بالمسمى القديم كان خلال موسم 1991-1992، أي قبل 32 عاما.

تابع كل أخبار الكرة العالمية عبر "سعودي سبورت"

وسبق الثنائي بيرنلي رفقة المدرب البلجيكي فيسنت كومباني، وشيفيلد يونايتد، فريق لوتن تاون، نحو التأهل للبريميرليج، بعد احتلال صدارة ووصافة مسابقة "الشامبيونشيب".

تابع كل مباريات اليوم دقيقة بدقيقة عبر "سعودي سبورت"

وسيستضيف لوتون تاون، عبر ملعبه "كينيلورث رود" الذي وصفه المشجعين الإنجليز عبر سلسلة تغريدات عبر "تويتر" بـ "ذات المنافذ الردئية"، كبار أندية ونجوم البريميرليج الموسم المقبل.

تابع كل أخبار الدوري الإنجليزي عبر "سعودي سبورت"

معلومات غريبة عن ملعب كينيلورث رود: 

-يتواجد نادي لوتون تاون في حي لوتون بمنطقة "بيدفوردشاير"، حيث تأسس التادي في عام 1885.

-تبلغ السعة الجماهيرية للملعب نحو (10.356) مشجعا، وهي الأصغر في تاريخ الملاعب التي استضافت مباريات البريميرليج على مر العصور.

ملعب لوتون تاون

-ملعب "كينيلورث رود" يقع بين المنازل، حيث يدخل المشجعين لجزء من المدرجات "القديمة" الخشبية، عبر نوافذ المنازل المتلاصقة بأسوار الملعب.

-إدارة لوتون تاون، خصصت ميزاينة قدرها (10 ملايين إسترليني) لتطوير الملعب، لكي يتوافق مع معايير رابطة الدوري الإنجليزي الممتاز.

ملعب لوتون تاون 2

اقرأ أيضا

تعرف على نتيجة مواجهة مانشستر يونايتد وتشيلسي في الدوري الإنجليزي

صراع ثلاثي سعودي على ضم زميل صلاح السابق وبطل الدوري الإنجليزي

حمل تطبيق سعودي الآن